المحتوى الرئيسى

الزمالك يؤجل المفاوضات مع أحمد حمودي لنهاية الموسم

06/02 12:16

أعلن محمد حلمى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك حالة الطوارئ داخل المعسكر المغلق الذى بدأ أمس الأربعاء بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر والذى يستمر حتى الأحد المقبل ويلعب خلاله الفريق مباراتين وديتين استعدادا لاستئناف الدورى يوم 11 يونية الجارى فى الجولة الـ31 للبطولة والمقررة العاشرة مساء بملعب المقاولون العرب.

وضم المعسكر اللاعبون: محمد أبوجبل وعماد صلاح لحراسة المرمى أحمد دويدار ومحمد عادل جمعة وباهر المحمدى ورمزى خالد ومحمود عبدالرزاق «شيكابالا» ومعروف يوسف وإبراهيم عبدالخالق واحمد حمودى ومحمود عبدالمنعم «كهربا» وباسم مرسى ومحمد سالم وأحمد حسن مكى ومحمد خليفة ومحمود برانى وأيمن حفنى ومصطفى فتحى وإيمانويل مايوكا.

وأكد المدير الفنى أن التركيز فى المعسكر سيكون على الارتفاع بمعدل اللياقة البدنية عن طريق برنامج شاق ينفذه مدرب الأحمال البرازيلى ماركو رودريجو وأن المران سيكون على فترتين اليوم الخميس الصباحية تتضمن نواحى بدنية والمسائية يتم التركيز فيها على النواحى التكتيكية.

وعن الصفقات الجديدة أضاف محمد حلمى المدير الفنى أن تعاقدات الفريق للموسم الجديد سوف تكون فى أضيق الحدود وبحسب الاحتياجات فى المراكز المختلفة خاصة أن الفريق يضم لاعبين على مستوى فنى مرتفع وكل ما يتردد عن أننا سنستغنى عن بعض اللاعبين بأسماء معينه لا أساس له من الصحة وأن الجهاز الفنى متمسك بجميع المتواجدين معه وهو ما شدد عليه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى والذى دعم الفريق الموسم الماضى بصفقات ناجحة.

ونفى المدير الفنى وجود أى مشاكل مع حارس المرمى أحمد الشناوى والذى انضم الى صفوف المنتخب، مشيرا الى أن علاقته بالشناوى جيدة وكذلك مع باقى لاعبى الفريق  الأمر نفسه مع جميع لاعبى الفريق وأن الزمالك يمتلك حاليا مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر، وبالتالى فإن التعاقدات الصيفية ستكون فى أضيق الحدود.

وأضاف أن ما يهمه هو استمرار الانتصارات فى اللقاءات المتبقية فى الدورى دون النظر لنتائج المنافسين من أجل استمرار المنافسة على لقب الدورى حتى النهاية مشيرا الى أنه سيجتمع مع المستشار مرتضى فى حضور لجنة التعاقدات لحسم متطلبات الفريق للموسم الجديد ولكن ليس فى مثل هذا الوقت من عمر مسابقة الدورى

وعما يتردد حول مراقبته لمستوى النيجيرى «شيكاتارا» مهاجم فريق «أبيا واريورز» النيجيرى أكد محمد حلمى أنه لا يعلم شيئا عن هذا الموضوع كما أن إدارة الزمالك لم تعرض عليه الأمر من أجل متابعة ومراقبة مستوى اللاعب .

على صعيد آخر علمنا أن لجنة التعاقدات برئاسة أحمد مرتضى منصور أجلت حسم تجديد عقد صانع ألعاب لفريق أحمد حمودى الى نهاية الموسم بناء على رغبة اللاعب الذى ينتظر عدة عروض خارجية سيقوم بحسمها خلال الفترة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل