المحتوى الرئيسى

الهيئة العليا للمفاوضات تقترح تهدئة في سوريا خلال شهر رمضان

06/01 16:54

16:29 01.06.2016(محدثة 16:37 01.06.2016) انسخ الرابط

قالت المعارضة السورية بسمة قضماني عضو الهيئة العليا للمفاوضات، اليوم الأربعاء، إن الهيئة اقترحت في خطاب أرسلته للأمم المتحدة تهدئة في كل أنحاء سوريا خلال شهر رمضان.

وذكرت قضماني وفقاً لوكالة رويترز أن عودة الهيئة العليا للمفاوضات إلى محادثات جنيف، بعد أن علقت مشاركتها نيسان/أبريل الماضي، وارد، و"لكنه مرتبط بأن يمارس المجتمع الدولي ضغوطاً على النظام السوري".

انظر أيضا: تدهور الوضع الإنساني في سوريا بفعل تأزم الأوضاع السياسية والتصعيد الميداني قوات سوريا الديمقراطية تواصل تقدمها باتجاه منبج سوريا: إعلان "نظام التهدئة" في درعا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

العثور على أحد الصندوقين الأسودين للطائرة المصرية المنكوبة

قال محققون فرنسيون إن الإشارات التي التقطتها في وقت سابق من اليوم الأربعاء سفينة فرنسية تشارك في أعمال البحث عن حطام الطائرة المصرية التي سقطت منتصف الشهر الماضي في البحر المتوسط، تعود لأحد الصندوقين الأسودين للطائرة، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

خبير عسكري يقيم الدورين الروسي والأمريكي في سوريا

قيم العميد والخبير الاستراتيجي أمين حطيط كلا من الدور الروسي والأمريكي في مواجهة الجماعات الإرهابية في سوريا، بأن هناك تباين كبير بين الدورين حيث أن الدور الروسي يتجه دائما نحو محور المواجهة الجدية للإرهاب بشكل عام، وعلى الإرهابيين الذين يشكلون خطرا على الأمن القومي الروسي بشكل خاص.

محطة الضبعة النووية...مشروع المستقبل في مصر

ظهرت في مصر بعض التقارير الإعلامية، التي تعارض إنشاء مشروع أول محطة نووية في أفريقيا والمنطقة العربية، في إشارة إلى القرار الذي يقضي بالموافقة على قرض حكومي من روسيا إلى مصر بقيمة 25 مليار دولار، لإنشاء محطة طاقة نووية في منطقة الضبعة.

إسرائيل تقرر الإفراج عن النائبة الفلسطينية خالدة جرار

قررت السلطات الإسرائيلية الإفراج عن خالدة جرار النائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بعد انتهاء محكوميتها.

أمين عام الأمم المتحدة ورئيس المفوضية الأوروبية يتوجهان إلى روسيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل