المحتوى الرئيسى

إدارة العين ثالث ضحايا الدوري الإماراتي

06/01 17:54

باتت إدارة نادي العين الإماراتي هي الضحية الثالثة للموسم المنصرم من الدوري الإماراتي، وذلك عقب إصدار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، بصفته النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، لقرارين يقضي الأول بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وينص القرار الثاني على حل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار.

وكانت إدارة نادي النصر هي الضحية الثانية هذا الموسم عقب إصدار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية قراره بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة حميد الطاير عقب حل المجلس القديم برئاسة مروان بن غليطة الرئيس الحالي لإتحاد الإمارات لكرة القدم.

أما القرار الأول فكان من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بحل مجلس إدارة شركة الشعب لكرة القدم برئاسة بطي بن خادم، وتعين لجنة مؤقته برئاسة الشيخ سالم القاسمي لتسيير أمور النادي.

 ولم يحقق نادي العين هذا الموسم في الدوري المحلي سوى بطولة السوبر في بداية الموسم، حينما فاز على فريق النصر في اللقاء.

وفقد الزعيم هذا الموسم بطولة الدوري والكأس وكأس رئيس الإمارات، ولكنه تمكن من الوصول إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا عقب فوزه في لقاء الإياب على فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني الشهر الماضي.

وكانت الجماهير العيناوية قد أعلنت أمس عن غضبها من إعلان يظهر فيه لاعبو فريق العين لشركة "بي ام دبليو" وهم يرددون النشيد الوطني في مباراة رسمية وعقب سماعهم بوجود سيارات الشركة في الخارج تركوا الملعب وذهبوا إليها، حيث اعتبروه تقليلاً من قيمة النشيد الوطني الإمارتي وطالبو بحذف الإعلان.

وكانت الإدارة السابقة لنادي العين برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان قد حققت العديد من الإنجازات مع الفريق خلال الفترة التي تولت فيها إدارة النادي.

وقال سلطان العميمي: "اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد بشؤؤوننا الوطنية والرياضية جزء لا يتجزأ من رؤيته القيادية في هذا الوطن المعطاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل