المحتوى الرئيسى

أوزيل: لا يمكنني صوم رمضان خلال يورو 2016

06/01 12:33

كشف نجم المنتخب الألماني المسلم مسعود أوزيل أنه لن يستطيع صوم شهر رمضان القادم لتزامنه مع بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) في فرنسا. وقال أوزيل المنحدر من أصول تركية في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الألمانية الصادرة اليوم (الأربعاء الأول من يونيو/ حزيران 2016) "الطقس في الصيف حار، ولدينا وحدات تدريب مكثفة ومباريات. الصوم غير ممكن بالنسبة لي".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني يقيم معسكرا تدريبيا حاليا في مدينة أسكونا السويسرية. وردا على سؤال حول كيفية الجمع بين الصوم خلال شهر رمضان الذي سيبدأ في السادس من حزيران/يونيو الجاري وبطولة "يورو 2016"، أجاب نجم فريق "أرسنال" الإنجليزي: "لا يمكن مطلقا". يذكر أن أوزيل ظهر قبل حوالي أسبوع في صور بملابس الإحرام في مكة، وتم تداول هذه الصور على نطاق واسع على الإنترنت.

ح.ز/ و.ب (د.ب.أ / رويترز)

يتصدر كريستانو رونالدو لائحة أشهر الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي. ويصل عدد معجبيه على فيسبوك إلى أكثر من 100 مليون مشجع، فيما يتابعه 30 مليون على تويتر.

بالنسبة لميسي الذي فقد لقب أفضل لاعب في العالم لصالح رونالدو، يصل عدد متتبعي تغريداته على تويتر 2.17 مليون شخص، وعدد المعجبين على الفيسبوك 74 مليون معجب.

تألق البرازيلي نيمار، لا يقتصر على أرضية الملعب، بل على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً. ويصل عدد معجبيه على فيسبوك إلى حوالي 48 مليون، و14.8 مليون متابع على تويتر.

رغم أن أنجح سنواته كلاعب أصبحت وراءه، لا يزال فإن البرازيلي كاكا نجماً على مواقع التواصل الاجتماعي: 21 مليون يتابعونه على تويتر، و39 مليون معجب على فيسبوك.

يحتل ليبرون جيمس نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة الرتبة الثالثة على تويتر بـ 15،5 متابع، فيما يتوفر على 22 مليون معجب على فيسبوك.

يتوفر نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، المصاب حاليا، على 26 مليون معجب في فيسبوك، مقابل 8.15 متابع لتغريداته على تويتر، ويتصدر لائحة الرياضيين الألمان.

نجاح للعداء الجامايكي يوسين بولت على مواقع التواصل الاجتماعي أقل منه على ميادين السباق. عدد معجبيه على فيسبوك يصل إلى 16 مليون، و3.5 مليون متابع على تويتر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل