المحتوى الرئيسى

بالصور| ماريا كاري تظهر في برنامج تليفزيوني بـ«بيجامة نوم»

05/30 20:49

من المعروف عن المطربة الأمريكية ماريا كاري حرصها على ترك انطباع قوي لدى المشاهدين عند ظهورها في أي برنامج أو حفل غنائي، لكن مؤخرا تفوقت ماريا على نفسها، وذلك عندما ظهرت ببرنامج تليفزيوني على الهواء مباشرة بـ"البيجامة".

ولم يكن ظهور ماريا بهذا الشكل عفويا أو رغبة منها في إثارة الجدل حولها، بل كان جزءا من فقرة بالبرنامج نظمتها المذيعة كيلي ريبا ببرنامجها الذي يحمل اسمها، ويتابعه جمهور عريض في أمريكا ويعد من البرامج الحوارية الناجحة هناك.

وحملت الفقرة اسم "حفلة بالبيجاما"، وارتدت فيها المذيعة بيجاما كاملة، بينما شاركها في الفقرة أيضا الممثل جوسي سمولت في تقديم هذه الفقرة، وارتدى أيضا بيجامة كاملة أمام الجمهور الذي حضر لمتابعة الحلقة في الإستوديو.

وأثار ظهور ماريا كاري بهذا الشكل حماس وجميع الحاضرين داخل الإستوديو، لأنها ارتدت ملابس نوم أنيقة ومثيرة، وهو الأمر الذي لم يتوقعه أغلب الموجودين في البرنامج.مج.

واستقبل الحضور في إستديو البرنامج ماريا كاري بالتصفيق الحار واصطفوا لتحيتها وهي تدخل والتقط لها البعض صورا ولقطات فيديو بهواتفهم، وبدوا سعداء بإطلالتها الغريبة بعض الشيء عليها.

وماريا كاري مولودة في 27 مارس عام 1970، تبلغ من العمر 46 سنة، وهي مغنية وكاتبة أغانية وممثلة أميكية، نشأت في نيويورك، وظهرت على الساحة الغنائية للمرة الأولى عام 1990.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل