المحتوى الرئيسى

"الآراء العشوائية" تبعد ميجان فوكس عن "السوشيال ميديا"

05/29 10:29

قالت الفنانة الأمريكية الشابة ميجان فوكس، إن سبب ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي هو كرهها الشديد لها، وذلك رغم أهمية مواقع السوشيال ميديا بالنسبة للنجوم في الوقت الحالي لما توفره من قاعدة واسعة وخصبة من المتلقين.

وأوضحت ميجان البالغة من العمر 30 عامًا سبب كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي، بأن "الطريقة التي يتلقى المرؤ بها آراءً عشوائية من الناس هو أمر صعب للغاية"، مؤكدة أن "ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي جعلها غير متعلقة بآراء الناس بها".

وأضافت نجمة أفلام "المتحولون Transformers"، أن "كل شخص الآن لديه رأي بسبب شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، لذلك على الشخص أن يتمكن من أن يكون غير متعلق بما يمكن أن يضر بإحساسه وثقته بنفسه".

وقررت ميجان إلغاء حسابها على موقع "تويتر" في عام 2013، بعد أن حصدت أكثر من 250 ألف متابع خلال أسبوع فقط من إنشاء الحساب، ولكن يبدو أنه لم يكن سببًا كافيًا لكي تبقى متصلة بالموقع.

وكتبت ميجان فوكس وقتها: "5 أيام على تويتر ومازلت لا أعلم ما هي الفائدة منه؟" وبعد ذلك بيوم كتبت على صفحتها على "فيس بوك" حيث لديها 33 مليون متابع، أنها لا تستطيع الاستمرار في أمر تكرهه.

يذكر أن ميجان فوكس المنتظر إنطلاق فيلمها الجديد الجزء الثاني من سلسلة "سلاحف النينجاTeenage Mutant Ninja Turtles "، حامل في طفلها الثالث من زوجها الممثل براين اوستن جرين، ولديهما طفلين هم نواه 3 أعوام، وبودهي عامين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل