المحتوى الرئيسى

"هدف تسلل وركلة جزاء باطلة و8 بطاقات" الأبرز تحكيما بنهائى تشامبيونزليج

05/29 02:26

المباراة.. ريال مدريد X أتلتيكو مدريد.... نهائى دورى أبطال أوروبا

الملعب... سان سيرو بمدينة ميلانو... بإيطاليا

الحكم الانجليزى..مارك كلا تينبيرخ صاحب "الـ41" عاما والحاصل على الشارة الدولية 2006

المساعد الأول.. سيمون ويب.. المساعد الثانى.. جاك كولين.. الحكم الرابع المجرى.. فيكتور كاساى نتيجة المباراة... فوز ريال مدريد 5/ 3 بضربات الجزاء الترجيحيه.

ظهر الحكم هادئا وحاسما واحتسب كل الأخطاء فى الربع ساعة الأولى للسيطرة على المباراة من البداية وتميز بلياقة بدنية جيدة وحافظ على هدوئه طوال الـ120 دقيقة كما حأول التواجد بالمكان المناسب إلا أنه تحرك بشكل خاطئ فى الهجمات المرتدة من خلال زاوية رؤية غير مناسبة اثرت على بعض قراراته الفنية.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 36 خطئا فنيا على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 47 عندما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح اتلتيكو مدريد على مدافع الريال بيبى وأشهر له البطاقة الصفراء فى تقدير فنى وإدارى خاطئ من الحكم الذى اكثر من الحديث مع اللاعبين والتحذيرات الشفوية خاصة فى الربع ساعة الأخيرة من الوقت الأصلى.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 8 مناسبات للتهور ومنع هجوم واعد والاعتراض لسداسى النادى الملكى دانيال كارفخال وكايلور نافاس وراموس ولويز دى سيلفا وكاسميرو وبيبى فى الدقائق 10، 47، 78، 92، 93، 112 كم انذر ثنائى اتليتكو فرناندو توريس وفرنانديز اريناس فى الدقيقتين 60، 93 من عمر المباراة.

المساعدان.. أشارا الحكمان المساعدان على 3 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة إلا أن المساعد الأول سمح باستمرار اللعب فى هدف ريال مدريد رغم تسلل سيرجيو راموس مدافع الريال فى الدقيقة 15 من عمر المباراة وتعاونا المساعدين مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع.. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية إلى شهدت التزام الاجهزة الفنية خاصة خلال الركلات الترجيحية وادى مهامه بشكل جيد نظرا لخبرته المتميزة.

جدير بالذكر أن طاقم الحكام انجليزى بالكامل بخلاف الحكم الرابع فيكتور كاساى صاحب الجنسية المجرية.

الدرجات.. الحكم... 7.5...المساعد الأول.7.5...المساعد الثانى....8.3..الحكم الرابع..8.5

8 بطاقات صفراء، 36 خطا فنيا، 3 حالات تسلل، 13 ركلة ركنية، ركلة جزاء ضائعة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل