المحتوى الرئيسى

وصفات طبيعية لتبييض الأظافر

05/28 19:28

الأظافر الصفراء التي تبدو في حالة سيئة جداً، وتسبب الإنزعاج للمراة، هي إحدى أبرز المشاكل التي تواجهها المرأة على صعيد جمال اليدين. وفي هذا الإطار، تلجأ كثيرات منهن الى تبييض الأظافر بطرق مختلفة. 

تعتمد الوصفة الأولى لتبييض الأظافر على الاستعانة بمعجون الأسنان حيث يكفي أن تضعي القليل منه على أظافر وتتركيه لمدة خمس دقائق قبل فركها قليلاً بالفرشاة ولماء الدافئ لإزالتها في وقت لاحق.

إن عصير الليمون يعتبر من الوصفات الطبيعية المساعدة على تبييض الأظافر إذ يمكنك أن تنقعي أظافرك بوعاء صغير مليء بعصير الليمون، مع إضافة نصف ملعقة من الملح، وتركي اليدين منقوعتين لمدة عشر دقائق حتى تحصلي على أظافر بيضاء نقية.

للحصول على أظافر بيضاء نقية يمكنك الاستعانة ببيكربونات الصوديوم الممزوجة مع قليل من الماء، حتى يكونان مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. استعيني بفرشاة أسنان صغيرة لتنظيف الأظافر من العجينة بعد وضعها عليها لمدة 10 دقائق.

تقوم الوصفة الرابعة لتبييض الاظافر على طحن القليل من الفحم بطريقة ناعمة جداً، وإضافة ملعقتين من الخل إليها، إلى جانب ملعقتين من عصير الليمون ومن ثم خلط المواد كلها إلى أن تتحول الى مزيج متماسك. ضعيه على أظافرك لمدة 15 دقيقة، ومن ثم إغسليها بالماء الفاتر والصابون.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل