المحتوى الرئيسى

الأقمار الصناعية ترصد إحداثيات حطام الطائرة المنكوبة

05/28 15:30

15:00 28.05.2016(محدثة 15:25 28.05.2016) انسخ الرابط

أعلنت لجنة التحقيق المصرية في حادث الطائرة المنكوبة تلقيها تقارير الأقمار الصناعية التي أفادت بتلقي إشارة استغاثة من جهاز "إي إل تي"، المسؤول عن إرسال إشارات أوتوماتيكية حال اصطدام الطائرة أو سقوطها في الماء.

وأشارت اللجنة في تقرير لها، صدر اليوم السبت، وحصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، إلى أنه تم إبلاغ جهات البحث المختصة بالإحداثيات التي رصدتها الأقمار الصناعية لتكثيف البحث في تلك المنطقة.    

وعلى صعيد متصل أكدت اللجنة تلقيها المعلومات الخاصة بالمراقبة الجوية اليونانية وبدأت في دراستها، مشيرة إلى أنها لازالت في انتظار المزيد من المعلومات المتعلقة بتسجيلات أجهزة الرادار التي تمكنت من متابعة مسار الطائرة قبل الحادث.

انظر أيضا: كشف أسباب سقوط الطائرة المصرية المنكوبة تحميل انذار كاذب بوجود دخان المسؤولية عن تحطم الطائرة المصـرية فرنسا تنضم للبحث عن الطائرة المصرية المنكوبة رئيس لجنة التحقيقات المصرية يكشف تطورات جديدة لعملية البحث عن الطائرة المنكوبة مصر...حددنا موقع جهاز الإرشاد في الطائرة المنكوبة

أخبار الطائرة المصرية, الطائرة المصرية, أخبار العالم العربي, أخبار مصر اليوم, أخبار مصر, مصر للطيران, اليونان, مصر

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

مصر تحمي حدودها بأقوى قمر صناعي روسي

أكد فلاديمير سولنتسيف، رئيس مؤسسة "إنرغيا" الروسية للصناعة الفضائية، للصحفيين، في 24 مايو/أيار 2016، أنه تم توقيع عقد لصنع قمر "إيجبت سات" جديد لمصر.

ماذا قال الرئيس بوتين عن السياحة الروسية فى مصر؟

علق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن السياحة الروسية فى مصر خلال زيارته التي قام بها أمس إلى اليونان، حيث وصل بوتين إلى اليونان فى زيارة رسمية مدتها يومين، يلتقى خلالها مع الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس ورئيس الوزراء ألكسيس تسيبراس.

روسيا تنتج بديلاً لطائرات "بوينغ" و"ايرباص"

اختيرت طائرة "إيل-96-400" لتكون أساسا لصنع طائرة جديدة تحتاجها روسيا لنقل المسافرين بطريق الجو.

"أوباما" الرجل الأسود في البيت الأسود

قال رئيس قسم العلاقات الدولية بـ"الأهرام العربي"، أسامة الدليل، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لن يخسر شيء من عدم اللياقة، حيث تنتهي ولايته في الرئاسة بمزيد من الكوارث والاخفاقات، بسبب نفسية الرجل الأسود.

قرار القرم لا رجعة عنه

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل