المحتوى الرئيسى

سيرينا بثمن نهائي رولان غاروس وخروج إيفانوفيتش

05/28 20:37

نجحت سيرينا وليامس حاملة اللقب في أصعب اختبار لها ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) هذا الموسم، وتأهلت إلى دور الـ16 بعد فوزها 6-4 و7-6 على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في مباراة توقفت بسبب الأمطار اليوم السبت.

وتأخر فوز المصنفة أولى عالميا لأكثر من ساعتين ونصف بسبب هطول الأمطار بغزارة على ملاعب رولان غاروس عندما كانت النتيجة هي 6-4 و6-6 لصالحها.

وتلعب سيرينا في الدور المقبل أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة 18 والتي فازت على آنا إيفانوفيتش بطلة 2008.

وتبددت آمال الصربية آنا إيفانوفيتش في الفوز بلقب فردي السيدات للمرة الثانية عندما خسرت أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة 18 بنتيجة 6-4 و6-4 في الدور الثالث بالبطولة السبت.

وقبل عام بدا أن إيفانوفيتش ربما تستعيد مستواها الذي ابتعدت عنه طويلا بعد أن بلغت نصف نهائي فرنسا المفتوحة للمرة الأولى منذ فوزها باللقب في 2008.

ولكن مستوى إيفانوفيتش المصنفة 14 استمر في التراجع خلال آخر 12 شهرا وأخفقت منذ ذلك الحين في تجاوز الدور الثالث بالبطولات الأربع الكبرى التالية.

وتخلصت السويسرية تيما باتشينسكي الثامنة من الفرنسية بولين بارمانتييه 6-4 و6-2، وستقابل في ثمن النهائي الأميركية فينوس وليامس التاسعة والشقيقة الكبرى لسيرينا أو الفرنسية الأخرى اليزيه كورنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل