المحتوى الرئيسى

مفاجآت النجمات على البساط الأحمر... في مهرجان «كان»

05/27 23:14

مهرجان «كان» السينمائي، إنه الحدث الأبرز الذي يجمع نجمات العالم على بساطه الأحمر. افتُتحت فعاليات المهرجان في دورته الـ69 بعرض فيلم للمخرج الأميركي وودي ألن وسط إجراءات أمنية مشددة على خلفية التفجيرات التي هزت العاصمة الفرنسية باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

أحمر شفاه غير جذاب وسندريلا وغجرية

‎لا شك في أن الجميلة إيشواريا راي بدت رائعة بفستانها الوردي الناعم المزخرف بالزهور بتوقيع رامي قاضي، إلا أنها أفسدت رقي إحدى إطلالتها حين حضرت العرض الأول لفيلمها «ساربجيت»، ملوّنة شفتيها بالبنفسجي. أما ماكياج الفرنسية ماريون كوتيار فبدا مثالياً مع ثوبها المعدني من ديور. اعتمدت بشرة مخملية نقيّة مع أحمر شفاه أحمر عميق. ورفلت بلايك لايفلي كسندريلا على البساط الأحمر. استعادت بطلة Gossip Girl طفولتها بفستان أزرق ناعم من مجموعة فيفيان ويستوود.

فيما بدت ليلي-روز ديب كفتاة عجرية بفستانها الأسود من شانيل. أما سيدة البساط الأحمر، فهي جولييت بينوش التي تألقت بفستان محتشم ولافت من أرماني بريفيه. وأحيت جوليا روبرتس بأناقتها كلاسيكية هوليوود بفستان من توقيع الدار نفسها. لقد أحببنا الحيوية التي أحضرتها أمل كلوني إلى المهرجان. سطعت زوجة النجم جورج كلوني بفستان أصفر كناري من فيرساتشي منحته الأقراط المرجانية من كارتييه اللمسة اللعوب. وعبّرت «بوش سبايس» السابقة فيكتوريا بيكهام عن المظهر الصبياني الأنثوي بردائها السروالي الأسود والأبيض من تصميمها. لم تكن التصاميم المزخرفة زاخرة في هذه الدورة، ما جعل كيرستن دانست تتفرد بأسلوبها البوهيمي البارز من غوتشي. الفساتين الصفراء ظهرت بقوة. فإلى جانب المحامية اللبنانية التي سرقت قلب كلوني، ارتدت جيسيكا تشاستاين (أرماني بريفيه) وأنّا كيندريك (ستيلا ماكارتني) هذا اللون المشرق أيضاً.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل