المحتوى الرئيسى

نصف مليون دولار للفائز بلقب 'ninja warrior'

05/27 14:56

قال المخرج مجدى الهوارى المشرف والمسئول عن النسخة العربية من برنامج ninja warrior فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا بسهل حشيش بالغردقة: أنا مخرج سينمائى ولا أحب التحدث كثيرا لأن المخرج دوره وراء الكلمة.

وأضاف أن البرنامج كان كله تحديات أولها هو أن نجعل البرنامج ينفذ فى مصر واستطعنا الحصول على هذا الامتياز لنؤكد أن مصر قادرة على تنفيذ هذا النوع من الفورمات.

وأضاف أن التحدى الثانى هو كان كيفية تقديم النسخة العربية لأن النسخ الأخرى تخاطب ثقافات واحدة ولكن النسخة العربية تحديها فى كيفية مخاطبة كل الشعوب العربية، وأشار إلى أن التحدى الثالث هو كيفية جعل البرنامج ليس ترفيهيا فقط ولكن أيضا استفادة الشباب وإخراج طاقتهم وخلق مجتمع قائم على الرياضة.

وتابع الهوارى: بمجرد حديثى مع المهندس خالد عبد العزيز لم يبخل علينا بأى شىء وأيضا شركة بنادر الخليج كان من الضرورى أن ينقل لنا حماسه بعد إعجابه بالبرنامج ومشاته لأكثر من خلقة على مستوى البرنامج.

وقال صاحب السمو الملكى الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة بنادر الخليج للإعلام المالكة لحقوق الفورمات العربية: أشكر وزارة الشباب والرياضة على رعايتها للبرنامج".

وأضاف: بدأت أشاهد النسخة الأصلية للبرنامج منذ وجودى بالمدرسة وأعجبت بالمتسابقين الذين لهم قصص إنسانية خاصة.

وأكد أن هذه فرصة للشباب لعرض مهاراتهم وفرصة أيضا لتبييض وجوهنا وكان لابد من اختيار موقع للتصوير مناسبا واستعرضنا أكثر من موقع ولكن لم أجد أنسب من سهل حشيش وما حدث لم يكن ليكمل لولا وجود المخرج مجدى الهوارى وشركته المنتجة للبرنامج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل