المحتوى الرئيسى

إحداهن: «أخيرا حل عني» وأخرى: «اتهجم على بيتي».. فنانات رفضن الزواج من النجوم

05/27 00:47

صرحت الفنانة نجلاء بدر خلال حوارها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي بأن المطرب الكبير محمد منير سبق وتقدم للزواج منها وانسحب قبل "كتب الكتاب"، مشيرة إلى أنه بعد مرور السنوات بدأت تفكر في الموضوع بشكل أعقل واقتنعت بأن هذا الزواج كان سيفشل لعدة أسباب، أولها فارق السن الكبير بينهما.

ولم تكن هذه الحالة الوحيدة التي ترفض فيها فنانة الزواج من فنان في الوسط الفني، ويستعرض "التحرير لايف" أهم هؤلاء الفنانات اللاتي رفضن الزواج من زملائهن بالوسط الفني.

شاركت الفنانة السورية رغدة، النجم الراحل أحمد زكي، في عدد كبير من الأفلام، وبسبب هذا الثنائي الفني الناجح أشيعت الكثير من الأقاويل حول الارتباط الرسمي بينهما، لكن رغدة خرجت لتؤكد بأن الحب دق قلبها بالفعل ولكنها رفضت الزواج أو فكرته من أحمد زكى بسبب المرض.

وهو الأمر الذي فهمه البعض خطأ، حيث إنها رفضت الفكرة لأن الكثير سيلمح إلى أن رغدة تزوجته كنوع من أنواع الشفقة عليه، وقالت في تصريحات بأحد البرامج إن الفتى الأسمر عرض عليها الزواج بالفعل.

بالرغم من فارق السن بينهما لم يتردد فنان العرب محمد عبده من عرض الزواج على الفنانة العراقية مريم حسين.

وقالت مريم: "فنان العرب محمد عبده سبق أن طلب الزواج مني، وأرسل لي رسائل على جوالي يعبر فيها عن حبه لي، وكذلك رغبته في الزواج مني، إلا أنني رفضته رغم إصراره على ذلك، واحتفظت بهذا الإعجاب الفني ولا أفسده بالزواج، خاصة أنه فنان كبير لا يختلف اثنان على أنه هامة فنية كبيرة، ليس في المملكة فحسب، وإنما في الوطن العربي أجمع".

هذة الواقعة مختلفة نوعًا ما، فالبرغم من زواجهما إلا أن الفنان الشعبي أوكا، كشف في أحد حوراته الصحفية عن رفض الفنانة مي كساب الزواج منه، عندما تقدم لخطبتها من قبل.

وصل حب الفنان رشدي أباظة، إلى ذروته مع الفنانة مريم فخر الدين، بعد رفض الأخيرة الزواج منه، فذهب رشدي أباظة إلى منزلها بعد رفضها وأطلق النار على باب المنزل من شدة حبه لها.

وكشفت مريم عن قصة طلبة الزواج منها قائلة: "بعد طلاقي من فهد بلان كنت معزومة مع رشدي عند أحد أصدقائنا في حي الزمالك وطلب منى رشدي الزواج وبإصرار شديد وصمم أن يصحبني إلى المأذون، ولكني رفضت لأن رشدي طفل كبير وهوائي وعندما وجدته مصرًا طلبت من فكري أباظة إبعاده عني لدرجة أنه جاءني إلى البيت وحاول كسر باب الشقة لمقابلتي وقالي هاتجوزك يعنى هاتجوزك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل