المحتوى الرئيسى

قالوا عن أزمة ''شوبير والطيب''

05/27 19:17

أزمة جديدة على الساحة الرياضية في مصر نشبت أمس الخميس، بعدما واصل المعلق الرياضي أحمد الطيب سخريته من الأهلي وجماهيره، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف ببطولة الدوري العام.

واشتعلت الأزمة بعدما هاجمه الإعلامي أحمد شوبير، خلال تقديمه الأستوديو التحليلي لنفس المباراة على قناة "النيل سبورت"، مهددا بالرحيل عن القناة إن لم يتم منعه من التعليق على المباريات، ومتهمًا إياه بنشر التعصب بين الجماهير.

من جهته، رد الطيب على شوبير مؤكدًا أنه لا يحق له اتخاذ أي قرار بشأن تعليقه على المباريات، أو التدخل فيما يقوله، مطالبًا إياه بالاكتفاء بنفسه فقط.

البعض يتهم الطيب بأنه يلقي ببعض العبارات والآراء التي توضح انحيازه للقلعة البيضاء، مما يأجج التعصب بين الجماهير من جديد.

في البداية شن النقاد الرياضة خال توحيد، هجومًا عنيفًا على الطيب حيث كتب رئيس القسم الرياضي لجريدة الأهرام عبر صفحته الشخصية "فيسبوك":" رحم الله الكابتن محمد لطيف والكابتن حمادة امام..نماذج تاريخية محترمة فى التعليق الكروي، صرنا نفتقدهما وامثالهما كثيرا..بسبب من يفتقدون الكياسة والعقلانية والاتزان والموضوعية..وقبلهم الحياد، واضح جدا ان هذا هو عصر المشجعين!!".

في المقابل علّق إسلام الشاطر لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق على أزمة أحمد الطيب عبر صفحته الشخصية "فيسبوك":" الله يرحمكم كابتن محمود بكر وكابتن حمادة امام والله وحشتونا بقالنا فتره بنوطي صوت التلفزيون خصوصا الأيام دي".

على جانب آخر كتب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق عبر صفحته على "تويتر":" رحمه الله عليه كابتن حماده امام بيذيع مباريات الاهلي ولا عمرك تحس انه زملكاوي وكابتن ميمي الشربيني يذيع مباريات الزمالك ولا تحس انه اهلاوي".

كما كتب وائل رياض "شيتوس" لاعب الأهلي الأسبق عبر صفحته الشخصية "فيسبوك":" مع إحترامي للنجوم الأهلي بيصيّت ويكبّر اللي بيشجعه و اللي منتمي ليه هو اللي بيستفيد مش العكس ، لكن إنك تتفاخر بنجوم منتمية ليك معني كده إن أساميهم أكبر من كيانك و ده للأسف مش عندنا .. و هو ده معني ‫الأهلي فوق الجميع‬"

وأضاف:"من الآخر كده عندنا الكيان هو النجم مع إحترامنا للي بيشجعه واللي حتي بيلعبله".

وعلّق أحمد المرغني لاعب الزمالك الأسبق وجولدي الحالي عبر صفحته الشخصية "فيسبوك":" بتعصبك أحمد الطيب طب أحمد الطيب".

وعن رحيل شوبير من تقديم الأستوديو التحليلي عبر شاشة النيل للرياضة:" انت فاكر اننا هنزعل لا ده احنا هنعمل فرح".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل