المحتوى الرئيسى

في يوم الصداقة العالمي.. نجومٌ تخطوا المنافسة وأصبحوا أصدقاء مقرّبين

05/26 19:06

أما في الغرب، فالقائمة تضم الكثير من الفنانين الأجانب:

من قال أن صداقات العمل لا تدوم، جينيفر وكورتني استطاعتا أن تكذبا تلك المقولة، فبعد أن جمعهما مسلسل Friends، كوّنتا صداقة متينة وظلت مستمرة بعد انتهاء المسلسل.

وقد دعمت كل منهما الأخرى في حياتها، فجينيفر تعتبر الأم الروحية لابنة كورتني، بينما وقفت الأخيرة بجوار الأولى بعد انفصالها عن الممثل براد بيت من أجل انجلينا جولي.

تعرفا على بعضهما منذ الصغر في مدرستي كامبردج ريندغ واللاتينية، وتعرف عليهما الجمهور في عالم السينما في العام 1997، عندما تشاركا في فيلم Good Will Hunting، فهما من أقدم الأصدقاء في عالم هوليوود، لذلك لا يوجد ما يسمى بالمنافسة بينهما.

وهذا يؤكده حديث ديمون لموقع هوليوود ريبورتر، مدافعاً عن صديق الطفولة، قائلاً "إنه ليس بالإنسان الأخرق أو الغبي كما يراه معظم الناس، إن الناس فقط أساءت فهم تصرفاته".

وأضاف "لم تكن صورة (إفليك) عند الرأي العام منذ 10 سنوات أفضل مما هي عليه الآن، عندما انفصل عن خطيبته السابقة الفنانة العالمية جنيفر لوبيز قبيل الزفاف بساعات قليلة".

3-كيت وينسليت وليوناردو دي كابريو:

بدأا معاً مشوار النجومية في العام 1997، عندما واجها العالم في فيلم Titanic، ورغم عدم حصولهما على أي جائزة عن هذا العمل، فإن جائزتهما الحقيقية كانت الصداقة التى ربطت بينهما حتى الآن.

قرابة الـ 20 عاماً هي عُمر صداقتهما، التي لم تتأثر رغم أن كلاً منهما سار في طريقه سواء في الحياة أو في عالم الفن، إلا أنهما كانا دائماً معاً في أوقات الحزن والفرح.

وعن هذا يقول دي كابريو لاوبرا وينفري، "أنا وكيت صعدنا معاً ونمت موهبتنا سوياً، وكنّا ندعم بعضنا في كل كبيرة وصغيرة، ولولاها ما كنت على ما عليه الآن".

وفور انتهائهما من فيلم Revolutionary Road أهدى دي كابريو خاتماً ذهبياً لـوينسليت الذي قالت عنه، "لن أكشف لكم ما هو مكتوبٌ بداخله".

ورغم تردد أقاويل أنه توجد علاقة حب تجمعهما، إلا أن دي كابريو رد قائلاً، "العلاقة بيني وبين (وينسليت) غير قابلة للكسر، لقد بكيت على كتفي كثيراً، وضحكت كثيراً أيضاً، ما يضحكها يضحكني، يوجد بيننا سحر خاص، أتحدث معها طوال الوقت، لأننا أصدقاء لا شيء آخر".

يذكر كيت كانت أول من هنأه بفوزه بجائزة الأوسكار للعام 2016، وقالت، "دي كابريو لم يتغير، منذ أن تعرفت عليه قبل نحو 20 عاماً، وما زال بنفس الشخصية التي كان عليها، ربما صار أكثر استقراراً من ذي قبل، إنه شخص ثابت ومخلص وصديق عظيم".

في 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2013، توفي الممثل بول ووكر لتنتهي قصة الصداقة التي جمعته بفين ديزل، والذي نعاه على حسابه الشخصي في انستغرام قائلاً، "سأفتقدك بشدة يا أخي، عاجز عن الكلام، السماء كسبت ملاكاً جديداً".

يذكر أنهما تقاسما بطولة سلسلة أفلام Fast and Furious التي بدأت منذ العام 2001، لذلك دائماً ما يعجز ديزل عن إخفاء مشاعر الحب والوفاء التي يحملها لصديقه الغائب.

ففي أثناء استضافته في برنامج "The Jonathan Ross، قال إن ووكر في باله طيلة الوقت ولم يستطع أن ينساه، متابعاً "إن ووكر ليس صديقي المقرب وحسب بل أنه يعتبره شقيقه".

وأضاف، "إنه عندما ولدت ابنتي وذهبت لقطع الحبل السرى كل ما كان يدور ببالي هو ووكر ووجدت يدي تكتب بول في شهادة الميلاد ثم أضفت حرفين ليكون اسمها بولين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل