المحتوى الرئيسى

بالصور- توبا بويوكستن وهاليت أرجنتش يجتمعان في فيلم عن المثلية الجنسية

05/26 16:28

تجتمع الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ"لميس" بالممثل التركي هاليت أرجنتش والمعروف باسم "السلطان سليمان" في فيلم جديد.

الفيلم يحمل اسم "إسطنبول الحمراء" ويشارك في بطولته إلى جانب توبا وهاليت، محمد جنسور والذي سبق وشارك هاليت في مسلسل "حريم السلطان"، بالإ1افة إلى الممثل نجات إشلير بطل مسلسل "انتقام".

وبدأ فريق العمل المكون من 200 شخصا من دول مختلفة منها إيطاليا وأمريكا وتركيا تصوير الفيلم، وتم وضع حراسة في أماكن التصوير حتى لا يتم مضايقة الممثلين خاصة في المشاهد الخارجية ويستطيعون تصوير العمل بهدوء.

وأقيم مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم، حيث يقول مخرج العمل إنه تم اختيار الأبطال على أساس الأدوار والشخصيات وليس لأسمائهم وشهرتهم، فهناك البعض منهم أدواره بسيطة للغاية.

وانتشرت بعض الأخبار بأن الفيلم سيناقش قصة المثليين الجنسيين، وأن هاليت ومحمد جونسور واللذان سبق وقدما دور الوالد والابن في مسلسل "حريم السلطان" سيظهران كحبيبان في الفيلم.

كانت أخر أعمال توبا التلفزيونية مسلسل "العشق الأسود" والذي عرض عربيا على شاشتي CBC، MBC، فيما كانت أخر أعمال هاليت أرجنتش مسلسل "حريم السلطان" وستعد للعودة قريبا بعمل جديد.

توبا بويوكستن توضح حقيقة طلاقها

صورة-التركية لميس وزوجها تحتفل بعيد ميلاد بناتها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل