المحتوى الرئيسى

نيسان تدشن 17 محطة شحن للسيارات الكهربائية بميلانو

05/26 15:33

لكونها الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، تخصص "نيسان" الشركة الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية أكثر من 100 سيارة لنقل الضيوف والمسئولين خلال المبارة النهائية يوم السبت المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية.

واهتماماً منها بعشاق كرة القدم ستحظى الشركة أيضاً بشرف نقل درع الدورى بوسطة سيارة e-NV200 المصممة خصيصاً لمهرجانDuomo di Milano  يومي 26-27 من الشهر الحالى، لتقوم سيارة نيسان LEAF  بإعادة نقل الدرع إلى استادSan Siro  كجزء من حفل المباراة النهائية يوم 28 مايو.

وستقوم الشركة أيضاً بالتعاون مع A2A بانشاء 17 محطة شحن سريع للسيارات الكهربائية من ضمنها 13 محطة تقدم الخدمة مجاناً لمدة أسبوع بعد نهاية الدوري في أرجاء المدينة والمطارات المحيطة كهدية لمدينة ميلانو.

قال جاريث دونسمور، مدير قطاع السيارات الكهربائية فى شركة نيسان – أوروبا " إن اقامة المباراة النهائية في مدينة ميلانو الإيطالية هذا الإسبوع تعتبر نجاحاً جديد لعام أخر من الشراكة المثيرة والمثمرة مع البطولة الأكثر شهرة في أوروبا والعالم. وأضاف: "بدءنا هذه الرحلة خلال الموسم الماضي وكان لنا الشرف بتوفير السيارات الكهربائية ونقاط الشحن السريع للبطولة في مدينة برلين ونتطلع إلى مواصلة هذا النجاح في المبارة النهائية هذا العام في مدينة ميلانو, مما يعكس قدرتنا على تقديم دعم طويل الأمد ذو قيمة مضافة لكلتا المدينتين خلال رعايتنا لموسمي دوري أبطال أوروبا "

وأوضح دونسمور- أن عدم توفير الهواء النقى وزيادة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري تعتبر من التحديات الحقيقية التي تواجه المدن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مدينة ميلانو. وتعد السيارات التي لا تنتج أي نوع من الانبعاثات أو ملوثات للبيئة هى الحل الأمثل لتلك التحديات، بالإضافة إلى محطات الشحن السريع المقدمة من نيسان في مدينة ميلانو والتى ستكون محفزة لجميع مستخدمي السيارات الكهربائية.

وإعلان أمس؛ يمثل خطوة مهمة في التزام العلامة التجارية لمساهمة فى ابتكار تكنولوجيا تعتمد على نسبة انبعاثات تقارب الصفر بالمئة في متناول الجميع بما يمهد الطريق لرؤية التنقل الذكي لشركة نيسان، مما تعطي نهجاً جديداً لمستقبل السيارات الذكية التي تم الإعلان عنها في معرض جنيف للسيارات هذا العام.

تحرص نيسان على ترسيخ قرارات استخدام السيارات الكهربائية وطرق قيادتها ودمجها في المجتمع لتحقيق رؤيتها في التنقل الذكي والتي تعمل طبقاً لتكنولوجيا متطورة في خطوط الإنتاج بهدف تعميم إستخدام السيارات منعدمة الإنبعاثات بما يحد من الحوادث المؤدية للوفاة.

وتابع مدير قطاع السيارات الكهربائية: " يروج مشروع نيسان الذى يتم بالتعاون مع A2A إلى أنتشار وسائل النقل الأكثر نظافة، والتنقل بشكل مستدام في بعض المناطق الحضرية فى أوروبا من خلال تقديم واحدة من شبكات البنية التحتية الأكثر تطوراً.

  جدير بالذكر قام مجلس مدينة ميلانو بإطلاق مشروع نيسان لتركيب 12 محطة شحن سريع في مناطق مختلفة، وتعتبر هذه المبادرة من أكبر المبادرات لإنشاء محطات سريعة الشحن في مدينة واحدة في إيطاليا. 

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل