المحتوى الرئيسى

تدشين "سيستم" جديد لدهانات الأخشاب باستثمارات 40 مليون جنيه

05/26 14:44

تعتزم شركة كابسي للدهانات تدشين سيستم جديد لدهانات الأخشاب في السوق المصرية يُعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، بحجم استثمارات 40 مليون جنيه خلال السنوات الأربعة المقبلة.

وقال الدكتور محمد راتب مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي للدهانات المصرية أن " كابسي" قامت اليوم الجمعة بتدشين سيستم دهانات الأخشاب الجديد في السوق، من قلب عاصمة دهانات الأخشاب "دمياط"، برأس البر، وذلك في حضور 500 من قيادات صناعة الأخشاب وكبار التجار والموزعيين بقطاع الدهانات في مصر.

وأضاف راتب أن شركة كابسي ستقوم بطرح نحو 60 ماكينة دهانات أخشاب كمبيوتر بالسوق المصرية في ٢٠١٦ كمرحلة أولىة على أن تكون بداية الإنطلاق في مناطق دمياط والقاهرة والفيوم وهي المناطق التي ترتكز فيها صناعة الأخشاب، مشيرا إلى أن التشغيل المبدئي لهذا السيستم حقق نتائج فاقة كل التوقعات.

وأوضح مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي للدهانات أن هذا النظام الجديد من "كابسي" لدهانات الأخشاب سيحدث نقلة نوعية في هذا القطاع وسيؤدي إلى تطوير صناعة دهانات الاخشاب في مصر مما يمكنها من منافسة ومواجهة المنتج الأجنبي محليا وعالميا خاصة وأن التكلفة منخفضة وبجودة هي الأعلى في السوق، إضافة إلى زيادة حجم الصادرات المصرية من صناعة الأثاث ومن ثم توفير العملة الصعبة لدعم الاقتصاد المصري.

وقال راتب إن المشروع الجديد عبارة عن ماكينة أخشاب كمبيوتر تحتوي على 30 ألف لون تضم دهانات بولى يورثان وبولى استر وصبغة مط وشفاف، والوان تعطي صفة اللؤلؤ، والوان ميتاليك ذات التاثير المعدني، والتاثير الذهبي إضافة إلى الألوان الماجيك المميزة والتي يمكن رؤيتها من أكثر من زاوية تصل إلى 7 زوايا بالوان مختلفة لأول مرة في دهانات الأخشاب في العالم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل