المحتوى الرئيسى

بالصور.. مصر تواجه لبنان في افتتاح البطولة الدولية للكرة الشاطئية بشرم الشيخ

05/26 12:29

تنطلق غدا منافسات البطولة الدولية لكرة القدم الشاطئية علي ملاعب احدي المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وتضم البطولة 8 منتخبات وصل منها مصر -البلد المضيف- والامارات والمغرب وعمان ولبنان والعراق والبحرين، في حين لم يصل حتي الآن منتخب ليبيا نظرا للظروف الأمنية الصعبة التي تمر بها بلاده حاليا.

وأقيم اليوم مؤتمر صحفي بفندق اقامة المنتخبات والإعلاميين للإعلان عن تفاصيل البطولة التي تقام تحت شعار مصر آمنة.

وبدأ المؤتمر بتلاوة للقران الكريم ثم عرض فيلم تسجيلي عن اللعبة ثم تحدث اللواء محمد على مدير البطولة الذي وجه الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدعم اللا محدود لانجاح المسابقة.

ومن جانبه رحب سيد بدير رئيس الشركة الراعية للبطولة بالمنتخبات المشاركة بارض الفيروز عاصمة السياحة المصرية ثم توجه بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة متمنيا اقامة بطولة مميزة .

وقال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة إن مصر جزء من محيطها العربي، مضيفا أن الكرة الشاطئية اجتذبت نجوم كبار علي رأسهم مصطفي الحداوي نجم المغرب المشاركة دائما بالبطولة، مؤكدا أن الحكام المشاركين اجتازوا الاختبارات بنجاح.

واجريت قرعة البطولة التي أسفرت عن وقوع مصر على رأس المجموعة الأولى ومعها عمان ولبنان والبحرين، ثم جاءت الإمارات على رأس المجموعة الثانية التي ضمت المغرب وليبيا في حال وصولها والعراق.

وتنطلق غدا اولى مباريات البطولة في تمام الثانية والنصف ظهرا في حالة وصول ليبيا بمباراة من العيار الثقيل بين مصر ولبنان طرفي المباراة النهائية بالنسخة الماضية، اما في حال تعذر وصول احفاد عمر المختار فتنطلق في الثالثة والنصف عصرا، كما يواجه عمان مع البحرين ضمن منافسات المجموعة الأولي.

وفي المجموعة الثانية تلتقي الامارات مع العراق، واخيرا ليبيا مع المغرب .

وتضم قوائم المنتخبات 12 لاعبا يحق لهم المشاركة في المباريات بدلا من 10 لاعبين بناء على مقترح من منتخب مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل