المحتوى الرئيسى

سناء منصور: صفوت الشريف من أسس البنية التحتية للإعلام المصرى

05/26 01:36

أكدت الإعلامية القديرة سناء منصور، عدم وجود تدخل سياسى فى الإعلام وقت أن كانت تعمل بالتليفزيون المصرى، لكنها كشف عن واقعتين لوقف برنامجين لها، الأول كان "الكاميرا تفكر" وكان على يد وزير الإعلام الأسبق عبدالمنعم الصاوى.

وأوضحت أن البرنامج أذيع منه حلقتان على ضمانة تماضر توفيق، رئيسة التليفزيون وقتها، أما البرنامج الثانى كان"تحقيق" بعد عرض حلقة عن الأحداث الطائفية بمنطقة الزاوية الحمراء فى ثمانينيات القرن الماضى على يد رئيس الوزراء الأسبق فؤاد محى الدين.

وأشادت سناء منصور، خلال لقائها ببرنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، ويذاع على قناة النهار، بوزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، قائلة:"الرجل أسس البنية التحتية للإعلام المصرى وابتكر أفكارا جعلت مصر متقدمة إعلاميا وكان وزير إعلام جيد جدا".

وفيما يتعلق بإلغاء منصب وزير الإعلام، انتقدت منصور الفكرة قائلة:"قرار إلغاء منصب وزير الإعلام متسرع وكل الفترة الماضية كانت محتاجة للمنصب".

وفجرت الإعلامية القديرة سناء منصور مفاجأة، بإعلانها مشاهدة قناة هندية، مشيدة بها، قائلة: القناة بها اتقان فنى غير عادى، موسيقى وغناء ورقص لم يحدث فى التاريخ، وبعض الأفلام بها كمية كبيرة جدا من القيم الانسانية، معلقة:" هربت من الإعلام المصرى وأشاهد قناة هندية".

وتابعت: لا أشاهد التليفزيون كثيرًا، واستمد معلوماتى من وسائل "التواصل الاجتماعى"، وأنا قررت أقاطع الإعلام عندما زادت الأمور عن حدها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل