المحتوى الرئيسى

بعد 8 سنوات من ترك الساحرة المُستديرة.. جماهير الزمالك تُكفر عن خطيئتها في حق الأمبراطور.. طالبوه بالاعتزال وعادو لينصبوه ملكًا على عرش البيت الأبيض

05/25 15:35

 

جملة واحدة تلفظ بها عدد قليل من جماهير الزمالك، في لحظة غضب، كانت كفيلة بأن تتساقط دموع الإمبراطور قهرًا فلم يكن يتوقع يومًا أن يطعن بنصل سكين بارد من الجماهير التي طالبته بالاعتزال كفايا كلمة اطلقها الجماهير لتعلن توقف عطاء حازم محمد يحيى الحرية إمام، في الملاعب معتزلًا كرة القدم، يوم 25 مايو 2008، عقب تتويج الأبيض ببطولة كأس مصر.

  

ندمت جماهير الزمالك كثيرًا على هذه الفعلة التي وصفها الكثيرون بـالشنعاء في حق نجمهم وصاحب التاريخ الكبير بالقلعة البيضاء، لذا وضعت حازم إمام، فوق الجميع، وظلت تناصره في أي قرار له، حيث اطلقت هاش تاج حازم خط أحمر للدفاع عنه والتصدي لتجاوزات رئيس الزمالك ضده مؤخرًا، ومتطالبته بالترشح على انتخابات رئاسة القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

 

بطولات يرصد أبرز المحطات بمسيرة الأمبراطور مع الزمالك..

 

نال حازم إمام خلال مشواره الكروى العديد من الألقاب حيث حصل على لقب أفضل لاعب أفريقى داخل القارة عامى 1996 و2003م، وأفضل لاعب مهارى فى بطولة بيبسى للمهارات عام 2001م، كما حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم مصرى عام 2003م .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل