المحتوى الرئيسى

اليونايتد على وشك إعلان الاتفاق مع مورينيو

05/25 15:22

اقترب نادي مانشستر يونايتد خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم من إعلان اتفاقه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة الهولندي لويس فان غال المقال من منصبه الاثنين الماضي.

مانشستر يونايتد يعلن رسميا رحيل لويس فان غال

ويجري مانشستر يونايتد الأربعاء 25 مايو/ أيار مفاوضات مع جورج منديش وكيل مورينيو لليوم الثاني على التوالي، حيث أفادت شبكة "سكاي نيوز" أن المدرب البرتغالي وافق على الشروط الخاصة به لتدريب الفريق بعقد يمتد ثلاث سنوات مقابل راتب سنوي قدره 10 ملايين جنيه استرليني (15 مليون دولار).

وذكرت تقارير صحافية أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سيكون أول صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد، بعد أن خاض الأخير مباراته الأخيرة مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع الماضي.

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق الفرنسي اريك كانتونا في تصريحات صحافية عن احتمال إعلان الاتفاق مع مورينيو "أحب جوزيه مورينيو، ولكن استنادا إلى الأسلوب الذي يعتمده، فإنني لا أعتقد بأنه يناسب مانشستر يونايتد"، مشيرا إلى أنه كان يفضل الاسباني بيب غواردويولا خلفا لفان غال.

وسيشرف غوارديولا على مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وكان مانشستر أعلن الاثنين إقالة فان غال بعد موسمين على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وفاز مانشستر بإشراف فان غال لقب بطل كأس انجلترا على حساب كريستال بالاس (2-1 بعد التمديد)، لكنه حل خامسا في الدور وفشل في حجز معقد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل