المحتوى الرئيسى

موقع إسرائيلى يؤكد أن تنظيم داعش هو من أسفط الطائرة المصرية

05/25 06:38

بعد مرور أسبوع كامل على حادث الطائرة المصرية التى فقدت فى مياه البحر الأبيض المتوسط، و راح ضحيتها 66 شخصاً، بينهم 10 أفراد من طاقم الطائرة المصرية، و التى كانت قادمة من مطار شارل ديجول فى العاصمة الفرنسية، باريس، و متوجهة إلى مطار القاهرة فى مصر.

خرجت الكثير من الأنباء و التقارير حول الحادث الذى تعرضت له الطائرة، و من أهم هذه الأنباء أن الطائرة قذفتها إسرائيل من الأراضى اليونانية فى أحد المناورات العسكرية مع الجيش اليونانى، و هو ما ثبت بعد ذلك أنه فى الوقت الحالى لا توجد أى مناورات فى البحر المتوسط على سواحل اليونان.

مفاجأة : الطب الشرعى بعد تحليل عينات أشلاء ضحايا مصر للطيران يكشف مفاجأت و ما تعرضت الطائرة قبل فقدان الإتصال بها ، و يكشف الكثير من الحقائق و احتمالات تفجيرها

سر الطائرة الأمريكية التى حلقت فوق مكان سقوط الطائرة المصرية

اخبار الطائرة المصرية : فيديو | خبير أمنى يفجر مفاجأة حول السلاح المستخدم فى تحطم الطائرة المصرية

اخبار الطائرة المصرية : حقيقة العثور على الصندوق الأسود

و هناك أنباء أشارت أن بعض العمال المتطرفين فى مطار شارل ديجول قاموا بزرع قنبلة أو تسهيل دخول قنلة إلى داخل الطائرة قبل إقلاعها من المطار، فى طريقها إلى مصر.

و فى نبأ أخر أكد أحد خبراء الأمن القومى، أن الطائرة المصرية تم إستهدافها عن طريق سلاح سرى على حد زعمه، و هو عبارة عن سلاح إشعاعى، أو سلاح كهرومغناطيسى.

و بحسب صحيفة ديبكا الإسرائيلية المتخصصة فى شئون الإستخبارات العسكرية، أكدت أن من يقف وراء تفجير الطائرة المصرية هو تنظيم داعش الإرهابى.

و أسند الموقع فى تقريره، أن السبب هو أن قوات مصرية دخلت ليبيا بعد حادث إستشهاد مجموعة من الأقباط المصريين فى ليبيا قبل حوالى عام للإنتقام لهم،  وأكد على أن هناك قوات خاصة مصرية فى ليبيا الأن للعمل ضد التنظيم فى شرق ليبيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل