المحتوى الرئيسى

أشرار ومخادعون وطيبون أحيانًا.. 6 رجال يحققون أحلام البنات على شاشة رمضان 2016

05/25 00:09

- من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد الأسبوعية.. كل يوم أحد مع الباعة

تحفل الشاشة الصغيرة فى رمضان بالعديد من المسلسلات المختلفة، وينقسم الجمهور بينها كل على حسب هواه، بعضٌ منهم يحب النمط الاجتماعى، وآخر يُجذب للأكشن والإثارة، فيما ينتظر البعض «السيت كوم» أو المسلسل الكوميدى.

أما عن الجنس الناعم، فالغالبية العظمى تنجذب فقط إلى العمل الذى يحمل ممثلا «مزَ»، الرجل الوسيم «الجان»، الذى يجعل الفتيات بنظرة واحدة هائمات على وجوههن، ويصير بـ«كلمة ونص» فتى أحلامهن، بل ويتمنين أن يصبح كل الرجال مثله. وهؤلاء الرجال كُثر فى الماراثون الرمضانى 2016، موزعون على المسلسلات المختلفة، نستعرضهم لك فى التقرير التالى.

استطاع الممثل التونسى أن يخطف قلب الفتيات رمضان الماضى، بدور «حاتم» فى مسلسل «تحت السيطرة»، إذ ظهر فى ثوب الرجل الهادئ المتسامح والمتفاهم مع زوجته «مريم» التى تعانى من الإدمان، وقامت بدورها نيللى كريم.

يعود صاحب الـ44 عاما هذا الموسم بدور ظابط فى مسلسل «الخروج»، وقال ظافر عبر أحد اللقاءات التلفزيونية، أن المسلسل توشيقى بوليسى اجتماعى، ووصف دوره بالمختلف والمتقلب عن أدواره السابقة.

يشارك ظافر بطولة «الخروج» كل من شريف سلامة وبنت بلاده درة، ومن تأليف محمد الصفتى وإخراج ماندو العدل.

يعود مرة أخرى حازم سمير، للتعاون مع الفنانة مى عز الدين من خلال مسلسل «وعد»، بعد النجاح الكبير الذى حققه الاثنان العام الماضى فى مسلسل «حالة عشق». وقام فيه حازم بدور «طارق» زوج «ملك» التى جسدتها مى، وكان يُظهر حبه لها طوال الوقت، فى حين كانت هى تتهرب منه ولا تبادله نفس الشعور، مما أكسبه تعاطف المشاهدات.

ولم يكشف حازم عن أية تفاصيل حول دوره فى مسلسل «وعد»، الذى يشاركه بطولته حسن حسنى وملك قورة وكارمن لبس، ومن تأليف محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر.

يُعد هانى من الفنانين «الجوكر»، فهو مطرب وملحن بل وممثل جيد جدا أيضًا، عشقته الفتيات بدوره فى مسلسل «تحت السيطرة» كما عشقن ظافر، وقام هانى بدور «شريف» متعاف من الإدمان يمتلك مصحة لعلاج المدمنين، وكان هادئ الطباع يحاول أن يساعد أصدقاءه بشتى الطرق، ولكن سر عشق الفتيات له لم يقتصر على هذا فقط، بل لعيونه الخضراء وشعره الأبيض الذى يضيف له الكثير من الجاذبية.

ويعود صاحب الـ40 عاما بوجهين مختلفين من بوابة رمضان 2016، الأول فى مسلسل «خيط حرير» بمشاركة الفنانة الكبيرة يسرا، من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإخراج هانى خليفة. وعمل آخر غير مصرى هو مسلسل «ياريت»، قصة كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر من إنتاج لبنانى سورى، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى.

جذب ابن سوريا الأنظار إليه بعد دوره رمضان الماضى فى مسلسل «طريقى» برفقة شيرين عبدالوهاب، وقام بدور يحيى المنيسى زوج شيرين «دليلة» فى المسلسل، فكانت شخصية متعددة الأركان، فهو الرجل العاشق والقاسى فى نفس الوقت، كما كان رجلا لعوبا يحب النساء، وهذه التركيبة جذبت المشاهدين خاصةً الإناث منهم.

يظهر خياط هذا الموسم الرمضانى بوجهين هو الآخر، أحدهما سورى مع المخرج حاتم على فى الجزء الثانى من مسلسل «العراب» للكاتب خالد خليفة، والآخر مصرى يقف خلاله للمرة الأولى أمام الفنانة غادة عادل فى مسلسلها «الميزان» للمخرج أحمد خالد مرسى والمؤلف بهاء دويدار.

من الممثلين الذين حازوا نصيب الأسد من إعجاب الفتيات فى رمضان الماضى، بدور «آسر» فى مسلسل «حالة عشق» مع مى عز الدين، الشاب قليل الخبرات الذى يقع فى حبها، وبسبب وسامته الزائدة ووقاره وأدائه الرومانسى، صار فتى أحلام الفتيات.

ويشارك كريم فى هذا الموسم، وسيم آخر هو هانى عادل والنجمة يسرا فى مسلسل «خيط حرير»، ويسعى لخطف قلوب المشاهدات مرة أخرى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل