المحتوى الرئيسى

الأهلي يقتحم بيت الذئاب لإثبات أحقيته في درع البطل

05/24 23:04

جولة جديدة يخوضها الفارس الأحمر في الدوري المصري من أجل الاقتراب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الغائب عنه منذ الموسم الماضي الذي شهد تتويج الزمالك بعد عدة كبوات تعرض لها الأهلي البطل التاريخي للمسابقة.

كان من المفترض أن يخوض النادي الأهلي مواجهته في عقر دار الذئاب في الجبل الأخضر على استاد المقاولون العرب، لكن الجهات الأمنية رفضت إقامة المباراة في هذا الملعب ليختار الذئاب بيتاً مؤقتاً لهم لمواجهة الأهلي.

فريق المقاولون العرب سيواجه النادي الأهلي في استاد بتروسبورت الذي لا يفضله المارد الأحمر بسبب الأرضية السيئة كما صرح مسئوليه من قبل، لكنه نجح مؤخراً في التأقلم عليه وتحقيق الانتصارات.

الأهلي يتصدر حالياً جدول الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك مع أفضلية لعب مباراة أقل قد تعيد الفارق إلى 6 أو 8 نقاط قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

الفريق الأحمر يسعى لإثبات جدارته بأحقيته في تحقيق درع الدوري المصري هذا الموسم وذلك من خلال تحقيق فوز على المقاولون العرب يقربه خطوة كبيرة من البطولة المفضلة بالنسبة له.

يتميز النادي الأهلي بأفضل سجل في بطولة الدوري المصري هذا الموسم رقمياً، فهو أكثر فريق تسجيلاً للأهداف "55 هدف"، وأفضل فريق دفاعياً باستقباله "19 هدف"، كما أنه أكثر فريق تحقيقاً للانتصارات "20 انتصار"، وأقل فريق هزائم "3 مرات".

ولذلك يسعى رجال مارتن يول للحفاظ على السجل المثالي لهم في البطولة هذا الموسم والاستمرارية كأفضل دفاع وهجوم والابتعاد بالصدارة مرة أخرى بفارق 8 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل