المحتوى الرئيسى

سامسونج تطلق أكاديمية تدريبية للشركاء المحليين

05/24 13:11

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاقها أكاديمية قطاع الأعمال المتنقلة (Mobile B2B Academy) والتي ستوفر محتوى تدريبي مخصص ونظام اعتماد يساعد كلا من الموظفين والشركاء الخارجيين في تنمية معرفة الأعمال لديهم وتطوير خبرتهم التقنية وتحديد الفرص الجديدة.

البرنامج المقسّم بحسب النقاط يمكن الوصول إليه عبر تطبيق الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو الأجهزة اللوحية، ويضم مصادر على شبكة الإنترنت تتيح للمستخدم الحصول على الدعم لضمان استمرارية النمو ضمن سوق أعمال دائم التنافس. ويمكن من خلال الأجهزة المتنقلة الوصول الى المنصة بسهولة والتي تستخدم مصادر تتسم بإمكانية التعلّم الذاتي لتدريب الشركاء حول منتجات وحلول سامسونج لقطاع الشركات، بما فيها سامسونج نوكس للأمن و Mobile Care، كما توفّر المنصة تفاعلاً أكبر وتعقّب لشهادات المنتجات، التطور المهني، المبيعات والتدريب التسويقي.

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال محمد غرايبة، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة لقطاع الأعمال ، سامسونج الخليج للالكترونيات: "نحن ملتزمون بتطوير علاقات طويلة الأمد مع شركائنا مبنية على الثقة المتبادلة، سعياً منّا لتحسين مؤهلات شركائنا حتى يكونوا قادرين على توجيه نجاحاتنا المشتركة في سوق اليوم الذي يتميز بالتنافسية المتصاعدة. وسّعنا نطاق المنصة ليشمل التطبيقات على الهواتف المتحركة نظراً لانتشارها الكبير وللقدرات المتنامية للهواتف الذكية بعصرنا هذا. لطالما وفّرت برامج التدريب لدينا ميزة تنافسية لتقديم أفضل الحلول التقنية والدعم لمساعدة عملائنا على النجاح في بيئة أعمال متغيرة باستمرار."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل