المحتوى الرئيسى

لا تتعجب حين تشاهد أغرب حالة مرضية فى العالم رجل يعيش نصف رجل ونصف أمرأة وما حدث معه حير العلماء !

05/24 00:39

لا تتعجب حين تشاهد أغرب حالة مرضية فى العالم رجل نصف رجل ونصف أمرأة وما حدث معه حير العلماء ! ، سبحان الله على ما نراه فى زمننا هذا ، زمن عجيب وغريب حقاً بسبب أحداث تنبىء بأن نهاية العالم أقتربت ، وما يحدث من تغيير فى جينات البشر وتغيرات جنسية مثل رجل ينقلب لمرأة أو العكس ، ولكن رجل يعيش نصف يومه رجل والنصف الاخر كأمرأة فى تناغم وراحة فهو الأمر الغريب فى حد ذاته ، وهو لا يعلم قراره النهائى كرجل او أمرأة .

حيث جاء فى صحيفة ميرور البريطانية British Mirror ، قصة حياة شاب بريطانى يعانى من اضطراب هوية جنسية Sexual identity disorder ويدعى ريان  ويجلى عمره 22 عام ، فعندما يستيقظ من النوم يجد صعوبة فى اختيار ملابسه من دولابه الذى يحتوى على ملابس رجالية ونسائية ، فيشعر ريان نصف الوقت بأنه امرأة وأطلق على نفسه اسم ريا ، ويشعر النصف الآخر بأنه شاب مكتمل الرجولة .

وقال ريان هذا مربك جدًا ، فعلى تخمين ماذا سأكون فى الصباح ، وعندما أشعر ليلاً بأننى أميل للأنثى فأحرص على الاستحمام والاستيقاظ مبكراً لأستعد وأحلق لحيتى وأضع الماكياج ، وأنه يفضل أن يكون أنثى وبالرغم من ذلك يرتاح عندما يميل لشعور الرجل .

وقد يشعر ريان بالحاجة لتغيير جنسه أثناء اليوم ، حيث قال أن حيبته معجبة به وبحالته المرضية ، والتى قالت أخبرته بأنى لا اهتم بهذا الأمر وعندما رأيته أول مرة ، رأيته فى زى امرأة ووجدته جميلًا ، ولا أستطيع حتى الآن فهم كيفية تحوله بسرعة من رجل لأمرأة بتلك السهولة .

حيث بدأت حالة ريان وهو فى الـ 13 من العمر حيث قال جربت ارتداء ملابس والدتى فى هذا الوقت ، ولم أعلم وقتها ماذا تعنى حالتى وشعرت بالذنب ، ولكن بدأت بعدها بدخول غرفة شقيقتى وإرتداء ما يناسبنى من ملابسها الخارجية والداخلية .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل