المحتوى الرئيسى

كونتي يعلن عن قائمة ايطاليا المبدئية ليورو 2016

05/23 18:51

أعلن أنطونيو كونتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا اليوم الاثنين قائمة فريقه المبدئية استعدادا لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، والتي تضمنت كل من تياجو موتا وريكاردو مونتوليفو المصابين.

يشار إلى أن موتا يعاني من اصابة في السمانة فيما أن مونتوليفو كان أصيب في نهائي كأس إيطاليا السبت الماضي، ولكن يبدو أنهما سيجبران على اكمال خط وسط منتخب إيطاليا الذي يعاني في الأساس بسبب اصابة كلاوديو ماركيزيو وماركو فيراتي.

وانضم للقائمة أيضا لورينزو إينسيني جناح فريق نابولي الإيطالي، في حين أن المدرب استبعد بقرار فني ليوناردو بافوليتي مهاجم فريق جنوى الذي أحرز 14 هدفا هذا الموسم في الدوري الإيطالي احتل بها المركز الخامس لهدافي الدوري.

واستدعى كونتي الجناحين أنطونيو كاندريفا، لاعب فريق لاتسيو الإيطالي الذي تقول وسائل اعلام أن أتلتيكو مدريد الإسباني يسعى لضمه، بالإضافة للاعب روما ستيفان شعراوي، في حين يقود الهجوم كل من جرازيانو بيلي، وسيموني زازا و شيرو إيموبيلي.

وفي الدفاع راهن كونتي على رباعي فريق يوفينتوس الإيطالي: جورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي، أندريا بارزالي ودانيلي روجاني.

ويدخل اللاعبون الـ30 معسكرا تدريبيا في مدينة فلورنسا الإيطالية في الفترة من 24 وحتى 28 مايو/آيار، ثم يسافرون إلى مالطا ليخوضوا مباراة ودية اليوم التالي أمام منتخب فنلندا.

وسيتم إعلان القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا والتي ستخوض غمار البطولة يوم 31 مايو/آيار.

وفيما يلي عرض لأسماء اللاعبين الـ 30: حراسة المرمى: جانليوجي بوفون (يوفنتوس)، فيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، سالفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان).

الدفاع: دافيد أستوري (فيورنتينا)، أندريا بارزالي (يوفينتوس)، ليوناردو بونوتشي (يوفينتوس)، جورجيو تشيلليني (يوفينتوس)، أنجيلو أوبينزي أوجبونا (ويست هام)، دانيلي روجاني(يوفينتوس).

الأجنحة: فيديريكو بيرنارديسكي (فيورنتينا)، أنطونيو كاندريفا (لاتسيو)، ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)، ماتيا دي شيليو (ميلان)، ستيفان شعراوي (روما)، دافيد زاباكوستا (تورينو).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل