المحتوى الرئيسى

مجد الشحي مديرة لمبادرة "ألف عنوان وعنوان"

05/23 17:14

بتوجيهات من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة اللجنة المنظمة لمشروع "ثقافة بلا حدود"، أعلن "ثقافة بلا حدود" المشروع الثقافي الذي يتخذ من إمارة الشارقة مقرًا له عن تعيين مجد الشحي مديرةً لمبادرة "ألف عنوان وعنوان" التي أطلقها المشروع في منتصف فبراير الماضي، تحت شعار "ندعم الفكر لنثري المحتوى" بهدف تعزيز الإنتاج المعرفي والفكري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشيخة بدور القاسمي، إنها تشعر بالفخر والاعتزاز في كل مرة ترى فيها المرأة الإماراتية تثبت نفسها وتحقق إنجازًا جديدًا تضيفه إلى مسيرتها المهنية وتشكل معها علامة فارقة في مسيرة التنمية التي تشهدها دولتنا الحبيبة.

وأضافت أن المرأة الإماراتية استطاعت في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة أن تبرهن للعالم أجمع أنها كفء في القيادة والتخطيط الحكيم، وقادرة على بناء الأهداف والإستراتيجيات وتحقيقها بجدارة، معربة عن تطلعها إلى رؤية المزيد من كفاءاتنا المواطنات يحققن التميز المنشود في شتى القطاعات.

من جانبه، قال راشد الكوس مدير عام "ثقافة بلا حدود"، إننا نلتزم بتوجيهات قيادتنا الرشيدة الحاثة على تعزيز دور المرأة الإماراتية وتمكينها باعتبارها عنصرًا أساسيًّا ومفتاحًا رئيسيًّا من مفاتيح التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تحدونا قناعة أن دفع عجلة التنمية لا يمكن أن يتم بمعزل عن تفعيل دور المرأة فهي نصف المجتمع وشريكة الرّجل وسنده في رحلة النماء والتطور.

وأشار الكوس إلى أن تعيين الشحي جاء ضمن رؤية ثقافة بلا حدود الإستراتيجية الرامية إلى تعزيز كوادرها البشرية، وإتاحة الفرصة أمام موظفاتها المتميزات للوصول إلى أعلى المناصب القيادية، لافتًا إلى أن هذا التعيين يؤكد بصورة واضحة أن تحقيق النجاحات على المستوى الوظيفي، وشغل المناصب القيادية لا يخضعان لمعايير النوع الاجتماعي والجنس، وإنما يتحققان بمقدار طموح وعزيمة الشخص على تحقيق غاياته وأهدافه.

وقالت مجد الشحي، إن للدعم الكبير الذي تلقته من اللجنة المنظمة لمشروع ثقافة بلا حدود، وعلى رأسها الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة اللجنة المنظمة للمشروع، بالغ الأثر في النتائج والمردود الذي قدمته طيلة الخمس سنوات الماضية، وقد مثل لها هذا الدعم حافزًا كبيرًا، ومنحها مزيدًا من الثقة والإصرار لمواصلة مشوارها المهني والوظيفي والوصول إلى كل الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل