المحتوى الرئيسى

مركز تنسيق الهدنة الروسي يوزع 3.5 طن من المساعدات في ريف درعا

05/23 11:30

11:02 23.05.2016(محدثة 11:05 23.05.2016) انسخ الرابط

صرح ممثل المركز الروسي لتنسيق الهدنة في سوريا العقيد سيرغي إيفانوف، بأنه تم تسليم ما لا يقل عن 3.5 طن من المساعدات الإنسانية، في بلدة خبب في ريف درعا، والتي انضمت إلى الهدنة في الثامن من شهر مايو/أيار الجاري.

وأضاف إيفانوف في تصريح صحفي في قاعدة "حميميم"، أن توزيع المساعدات الإنسانية يساهم في تعزيز اتفاق وقف إطلاق النار في سوريا، مشيرا إلى أن المركز الروسي يتعاون في هذا المجال مع السلطات المحلية.

ويشار إلى أنه تم توزيع حصص غذائية فردية، من معلبات السردين، واللحوم المعلبة والطحين والحبوب. وقد تلقى الأطفال هدايا من الحلويات- الفطائر والبسكويت والحلويات. وبالإضافة إلى ذلك، نشر الأطباء العسكريون الروس مركزا طبيا متنقلا وقاموا بتقديم المساعدة اللازمة إلى جميع المحتاجين.

انظر أيضا: إيصال 1.5 طن من المساعدات الروسية إلى مخيمين في اللاذقية طائرات وزارة الدفاع الروسية تنقل 38 طنا من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور بالفيديو...أطفال سوريا في سعادة غامرة يستقبلون المساعدات الإنسانية الروسية إيصال 3.5 طن من المساعدات الروسية إلى قرية القناقية السورية

أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, مركز تنسيق الهدنة, درعا, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أكثر من 70 قتيلا في انفجارات بمدينتي جبلة وطرطوس بمحافظة اللاذقية

وقعت ثلاثة انفجارات بمدينة جبلة بمحافظة اللاذقية، بالإضافة إلى ثلاثة انفجارات أخرى في كراج طرطوس الجديد بمدينة طرطوس، اليوم الاثنين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، ذكر ذلك مصدر محلي لمراسل "سبوتنيك".

"الدفاع الروسية": صمود الهدنة في سوريا رغم استفزازات "النصرة"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عبر بيانها اليومي الصادر عن المركز الروسي لتنسيق الهدنة الكائن في قاعدة "حميميم" الجوية، أن المركز سجل 8 خروقات لنظام وقف الأعمال القتالية في سوريا خلال الساعات الـ24 الأخيرة. وقعت جميعها في محافظة دمشق.

مفاجأة جديدة...جسم غامض ظهر بعد سقوط الطائرة المصرية

بعد 20 ساعة تماماً من اختفاء الطائرة المصرية عن شاشات الرادار عند الساعة 2.30 فجر الخميس الماضي بتوقيت القاهرة، أي 3.30 بتوقيت اسطنبول، ظهر جسم غامض بضوئه الأخضر لطيارين تركيين، وهما يقودان طائرة تابعة للخطوط التركية، وأكدا رؤيته الساعة 11.30 قبل منتصف ليل الخميس بالتوقيت التركي.

غورباتشوف يؤيد قرار بوتين بشأن عودة القرم إلى روسيا

قال ميخائيل غورباتشوف، الرئيس السابق للاتحاد السوفيتي، إنه يؤيد بالكامل قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقبول عودة شبه جزيرة القرم إلى روسيا الاتحادية في مارس/آذار 2014.

أوباما يؤكد مقتل زعيم طالبان أفغانستان في غارة أمريكية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل