المحتوى الرئيسى

ترافلبورت تفاوض مصر للطيران على خدمات التجارة الإلكترونية

05/23 10:37

قالت ميرفت ألفى المدير العام لـ«ترافلبورت» العالمية فى مصر، إن الشركة تجرى مفاوضات حالياً مع «القابضة لمصر للطيران» لتكون الأولى وكيلاً للثانية، فى مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية الخاصة بالمسافرين، بما يساهم فى تعزيز منافستها للشركات العالمية.

وتعد «ترافلبورت» إحدى الشركات الرائدة فى تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لقطاع السفر العالمى، وتتواجد فى 180 دولة ويعمل بها 3700 شخص ومدرجة فى بورصة نيويورك.

وأضافت «ألفى» لـ«المال» أن الشركة عقدت مباحثات أيضا مع شركتى «فلاى إيجيبت» و«نسما» للطيران لتوقيع عقود شراكة جديدة فى الخدمات التكنولوجية، ومن المقرر الإعلان عن الشراكة الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى عقد لقاءات مستمرة مع مسئولى مجموعة «ترافكو» للسياحة بهدف ضم الفروع التابعة للشركة فى مصر لتصبح «ترافلبورت» وكيلاً لها، لافتة إلى أنها تعمل مع 350 شركة سياحية من أصل 2000 عاملة بالسوق المصرية.

وأكدت أن الشركة تستهدف ضم 20 شركة سياحية جديدة كل شهر إلى قاعدة عملائها، كما تسعى إلى دعم جميع العاملين فى قطاع السياحة والسفر المحلى للتغلب على التحديات التى تواجههم، من خلال دمجهم للتطبيقات التكنولوجية المتطورة فى مجال السفر، بما يساعدهم على تنمية أعمالهم والإسراع فى تعافى القطاع.

ولفتت إلى أن قطاع السفر والسياحة سيوفر أكثر من 3.5 مليون وظيفة جديدة فى مصر بحلول عام 2025، مؤكدة أن التكنولوجيا تلعب دوراَ رئيسيًا فى نمو واستقرار القطاع فى المستقبل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل