المحتوى الرئيسى

وقفة تضامنية فلسطينية مع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة برام الله

05/22 23:50

شارك إعلاميون ونشطاء فلسطينيون ، في وقفة أمام السفارة المصرية بمدينة رام الله ، تضامنا مع أهالي ضحايا سقوط الطائرة المصرية الأسبوع الماضي فوق البحر المتوسط التي كان على متنها 66 راكبا .

ورفع المشاركون في الوقفة التي نفذت مساء اليوم الأحد، العلم المصري وأضاؤوا الشموع ، مؤكدين وحدة الدم مع الأشقاء المصريين، الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية .

وشارك في الوقفة إعلاميون من هيئة الإذاعة والتلفزيون، ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) وجريدة الحياة الجديدة، وفضائية القدس التعليمية ، وممثلون عن القوى الوطنية والإسلامية.

من جهته .. قال سفير مصر لدى فلسطين وائل ناصر الدين عطية ، إن هذه الوقفة تؤكد أن الشعبين الفلسطيني والمصري شعب واحد في الدم والموقف ، وفي كل شيء ، وأن فلسطين اليوم تقف إلى جانب مصر ، كما وقفت مصر دوما وستبقى تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحقيق حريته واستقلاله .

وبيّن عطية أن إظهار هذه المشاعر النبيلة من قبل الصحفيين الفلسطينيين نيابة عن كل الشعب الفلسطيني يؤكد أن الشعبين شعب واحد، فرغم كل المحاولات لاستهداف المنطقة بأشكال مختلفة ستبقى القضية الفلسطينية هي لب وجوهر القضايا العربية ، وهي تشغل بال القيادة في مصر وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، موضحا أن ما تشهده مصر في الآونة الأخيرة هو تأكيد على أنها ستبقى محور الوطن العربي، وأن ما يؤلم مصر يؤلم الشعب الفلسطيني، وما يؤلم فلسطين يؤلم الشعب المصري، وأكبر دليل على ذلك وجود هذه المجموعة من الإعلاميين للتضامن مع الشعب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل