المحتوى الرئيسى

مفاجأة جديدة.. طياران تركيان: جسم غامض ظهر بعد سقوط الطائرة المصرية

05/22 19:26

بعد 20 ساعة تماماً من اختفاء الطائرة المصرية عن شاشات الرادار عند الساعة 2.30 فجر الخميس الماضي بتوقيت القاهرة، ظهر جسم غامض بضوئه الأخضر لطيارين تركيين، وهما يقودان طائرة تابعة للخطوط التركية، وأكدا رؤيته الساعة 11.30 قبل منتصف ليل الخميس بالتوقيت التركي.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية للأنباء أن الجسم "كان على ارتفاع 2 إلى 3000 قدم فوقناأي اقترب 60 سنتيمترا إلى 915 مترا من Boeing 737-800 كانا يتوجهان بركابها إلى أسطنبول من مدينة بوردوم السياحية، وهي عند البحر الأبيض المتوسط، حيث اختفت قربها "الإيرباص" المصرية عن الرادار، وهي مسافة تقطعها طائرة بأقل من 20 دقيقة، وبخمس ساعات يعبرها مركب سياحي.

وقال الطياران إن ما عايناه من قمرة القيادة "اختفى فجأة، ونعتقد أنه جسم طائر مجهول" أو المعروف اختصاره دوليا بأحرف UFO المشيرة إلى Unidentified flying object، إلا أن "دوغان" لم تربط بينه وبين سقوط الطائرة المصرية، بل اكتفت بنقل ما ذكره الطياران لبرج مطار "أتاتورك" الدولي بأسطنبول.

الخبر نفسه أوردته صحيفة "ملييت" التركية، وفيه يتحدث أحد الطيارين إلى من كان يستمع إليه في برج المراقبة بالمطار، راويا ما عاينه ورفيقه من جسم مجهول بضوء أخضر "مر واختفى" قبل نصف ساعة من هبوط الطائرة التي كانا فيها بمطار أسطنبول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل