المحتوى الرئيسى

"ملوك السماء"... شاهد المقاتلات الروسية تستعرض قوتها في موسكو

05/22 13:51

"ملوك السماء"... شاهد المقاتلات الروسية تستعرض قوتها في موسكو

13:24 22.05.2016(محدثة 13:25 22.05.2016) انسخ الرابط

يتمتع الطيارون الروس بقدرات عالية تمكنهم من القيام بحركات الأكروبات الرائعة في السماء لذلك يطلق عليهم اسم "ملوك السماء"، حيث أظهر الطيارون قدرات خارقة يوم أمس 21 مايو فى سماء موسكو، خلال الإحتفال بالذكري الـ25 لفرق الإستعراضات الجوية.

وتمكن فريق الفرسان الروس القيام بحركات بهلوانية بمقاتلات سو 27، وفريق "ستريجي" بمقاتلات ميغ 29، بالإضافة إلى وجود طائرات الهيلكوبتر مي — 28 صائد الليل.

انظر أيضا: "الخفافيش" و"التماسيح" و"الفرسان" سيشاركون في عيد النصر شاهد "الفرسان الروس"... حراس السماء فى كل زمان ومكان سرب "الفرسان الروس" يسيطرون على السماء "الفرسان الروس" لم يصلوا إلى البحرين لعدم موافقة إيران المرور بأجوائها

أخر أخبار روسيا, أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, القوات الجوية الفضائية الروسية, الجيش الروسي, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أزياء مضيفات الطيران في العالميقدّم لكم فريق "سبوتنيك" بالصور أزياء مضيفي ومضيفات الطيران العربي والعالمي.

أبطال الأسطول الحربي الروسييقدّم لكم فريق "سبوتنيك" البحارة الروس ـ أبطال أسطول البحر الأسود وأسطول بحر البلطيق اللذين شاركا في المعارك البطولية التي خاضتها روسيا في تاريخها.

مشاهير بلباس غير رسمي على شاطئ كانيقدّم فريق "سبوتنيك" بالصور مشاهير مهرجان كان السينمائي بلباس غير رسمي على شاطئ مدينة كان الفرنسية.

أكبر سفينة سياحية في العالميقدّم لكم فريق "سبوتنيك" بالصور...أكبر سفينة سياحية في العالم.

السيسي: التحقيقات في حادث الطائرة تستغرق وقتاً طويلاً

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "ما حدث لتحطم الطائرة حادث موجع لجميع المصريين، وأؤكد إننا تعاملنا بشكل محترف في واقعة تحطم الطائرة، ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وفور علمي بخبر فقدان الطائرة، كلفنا وحدات البحث والإنقاذ لمنطقة سقوط الطائرة لمحاولة انتشال جثث الضحايا وحطام الطائرة".

تتواصل حلقات مسلسل القمع في "تركيا أردوغان" بمزيد من مشاهد المحاكمات لكل من يخالف الديكتاتور في سياسته أو يتجرأ على كشف المستور من فساد النخبة الحاكمة المتورطة في استخدام العناصر الارهابية كأداة لنشر الفكر المتطرف لتيار الاسلام السياسي في منطقة الشرق الأوسط؛ وسبيل لابتزاز أوروبا المطالبة بتحديد موقفها من الانتهاكات التي تطال الحقوق والحريات.

"سنسقط هذه الطائرة"... ماذا وجد على جسم طائرة مصر للطيران قبل سقوطها؟

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن حادث اسقاط الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران يكشف الوضع السياسي الحالي في مصر، مؤكدة أن هناك تهديد باسقاطها منذ قرابة العامين من معارضين لحكم الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي.

بالصور..."سيرغي شويغو" وتحويل الجيش الروسي لقوة عسكرية لا تقهر

يحتفل سيرغي كوجوغيتوفيتش شويغو وزير الدفاع روسيا الذي قام بتحويل الجيش الروسي لقوة لا تقهر، اليوم السبت 21 مايو/أيار، بعيد ميلاده الـ61.

أوباما لن يعتذر لليابان عن إلقاء القنبلتين الذريتين على مدينتيها عام 1945

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل