المحتوى الرئيسى

تأسيس "مجلس الأعمال الكويتي" في دبي

05/22 12:54

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي، تأسيس مجلس الأعمال الكويتي، في دبي والمناطق الشمالية من دولة الإمارات، ليشكل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت رجال الأعمال والشركات الكويتية العاملة في الإمارة، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي والكويت.

وبتشكيل المجلس، يرتفع عدد مجالس الأعمال التي تنضوي تحت مظلة غرفة دبي، إلى  47  مجلس عمل، تمارس مهامها في دبي، وهو ثاني مجلس أعمال خليجي بعد تأسيس مجلس الأعمال العُماني منتصف العام الماضي.

يأتي تأسيس مجلس الأعمال الكويتي، بمبادرة من 21 عضوا يمثلون نخبة من كبرى الشركات والشخصيات الكويتية، ورواد ورائدات الأعمال الشباب العاملين في دبي.

واعتبر عتيق جمعة نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الخدمات التجارية في غرفة دبي، أن تشكيل مجلس الأعمال الكويتي، خطوة هامة على صعيد العلاقات الاقتصادية الثنائية بين الجانبين، خصوصا وأن ما يجمع الكويت بدولة الإمارات هي روابط أخوة وتاريخ مشترك .

وشدد، على التزام غرفة دبي الواضح، بتوفير كل الإمكانات والتسهيلات التي تساعد شركات القطاع الخاص على النمو والتطور، وتسهم في خلق بيئة محفزة للأعمال في دبي.

ولفت إلى أن مجموعات ومجالس الأعمال تلعب دورا هاما في دعم النهضة الاقتصادية في إمارة دبي، وهي المكون الرئيسي لمجتمع الأعمال، مؤكدا أن التعاون مع الإخوة الكويتيين قائم ومستمر وله جذور تاريخية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل