المحتوى الرئيسى

تقرير في الجول - ماذا فعل بيسيرو في النهائي الوحيد الذي لعبه من قبل

05/22 11:08

"النتيجة غير عادلة بالمرة، لقد قدمنا مباراة جيدة وخلقنا العديد من الفرص لكن التوفيق لم يكن حليفنا. في النهاية أنا فخور بما قدمه فريقي ولن أغير في أسلوب لعبي بسبب خسارة اليوم" كانت هذه كلمات جوزيه بيسيرو بعد خسارته نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي عام 2005.

مدرب الأهلي السابق سيخوض اليوم الأحد النهائي الثاني له في تاريخه التدريبي، سيقود بورتو أمام سبورتينج براجا في كأس البرتغال.

بيسيرو تولى تدريب سبورتينج لشبونة موسم 2004-2005 ونجح في قيادة الفريق للمباراة النهائية في الدوري الأوروبي أمام فريق سسكا موسكو الروسي.

حصد المركز الثالث في مجموعته بالنظام القديم للدوري الأوروبي حاليا، بعد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وسوشو الفرنسي بعد فوزين وتعادل وهزيمة في المجموعة الرابعة التي تكونت من 5 فرق ولعبت من دور واحد.

وفي الطريق إلى النهائي أقصى بيسيرو فرق فينورد الهولندي في دور الـ32 وميدلسبروه الإنجليزي في دور الـ16 ونيوكاسل في دور الـ8 قبل الفوز على إيه زد ألكمار الهولندي في نصف النهائي.

الاتحاد الأوروبي كان قد اختار ملعب ألفالادي لاستضافة المباراة النهائية قبل معرفة طرفي النهائي، وهو ملعب سبورتينج لشبونة.

ضم الفريق في ذلك الوقت بقيادة بيسيرو الحارس البرتغالي ريكاردو والموهبة الشابة في ذلك التوقيت جواو موتينيو والمهاجم لييدسون هداف الدوري ذلك الموسم برصيد 25 هدفا.

سبورتينج تقدم في الدقيقة 29 عن طريق روجيرو لكن في الشوط الثاني استطاع الفريق الروسي تسجيل 3 أهداف عن طريق فاسيلي بيريزوتسكي ويوري جيركوف وفاجنر لوف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل