المحتوى الرئيسى

النمساوى دومينيك :سأقدم الكثير بعد الحفاظ على لقب بطولة نيس المفتوحة للتنس

05/22 08:55

اكد دومينيك تيم لاعب تنس النمسا الأول، البالغ من العمر 22 عاما، على انه سيقدم الكثير لإسعاد جاهيره بعد نجاحه في الحفاظ على لقب بطولة نيس المفتوحة للتنس.

وأعرب البطل عن سعادته بتحقيق فوز ثمين على منافسه اللاعب الألماني ألكسندر زفيريف، بنتيجة 4:6، 6:3، 0:6، في المباراة النهائية لمنافسات فردي الرجال في البطولة ذات الـ250 نقطة، ليرفع بذلك رصيد البطولات الدولية التي أحرزها خلال الموسم الحالي إلى 3 بطولات.

وخاض لاعب النمسا المصنف رقم 15 على مستوى العالم، مباراة قوية أمام منافسه الألماني العنيد، الذي يصغره بنحو 3 سنوات، واستطاع الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في العام الماضي، على الرغم من توقف اللعب لفترة قصيرة استمرت لدقائق في المجموعة الثانية، تلقى خلالها علاج سريع لكتفه الأيمن.

وأعرب تيم عقب المباراة عن سعادته البالغة لنجاحه في الحفاظ على أول لقب في مسيرته الرياضية، وقال "أنا سعيد للغاية لنجاحي في الحفاظ على أول لقب"، المباراة كان لها طابع خاص.

هنأ اللاعب الشاب، القادم من ولاية النمسا السفلى، غريمه الألماني عقب المباراة، على أدائه القوي في أول نهائي يخوضه، وتنبأ له بقرب إحراز أول لقب في مسيرته الرياضية، وقال أنه "لاعب جيد".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل