المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. «مبارك» يفضح نوايا الأمريكيين فى اتهامهم طيار مصرى بالانتحار

05/22 03:18

نشر أدمن صفحة «أنا آسف يا ريس» الصفحة الأكبر الداعمة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، فيديو حديث للرئيس السابق يفضح فيه النوايا الأمريكية عن طائرة مصر الطيران التى انفجرت قبالة السواحل الأمريكية بعد إقلاعها من نيويورك بحوالى ساعة حيث ادعى الأمريكيون فى تقرير أن مساعد الطيار جميل البطوطى تعمد إسقاط الطائرة.

حيث أكد مبارك فى حديثه أن هذه النظرية غير مقبولة وغير عقلانية لأن مساعد الطيار لا يعمل بمفرده كما أن الطيار الرئيسى لو وجد أن مساعده يحاول الانتحار فالرد المنطقى أن يضربه أو يشل حركته لإنقاذ حياته على الأقل، ولكن أمريكا أرادت أن تغطى على نفسها وتتهرب من دفع أى تعويضات للضحايا، وأوضح مبارك أن الأمريكان حاولوا يدبسونا، لأن الطيارة المصرية خرجت من مطار نيويورك فهم المسئولون عنها، كذلك فإن الشركة المنتجة للطائرة هي شركة بوينج الأمريكية، لذلك أرادوا التهرب.

يذكر أنه في 31 أكتوبر 1999 لقي 217 شخصا مصرعهم في تحطم بوينج بي767-300 تابعة لشركة مصر للطيران رقم الرحلة 990، قبالة ساحل ماساتشوستس الأمريكي بعد نحو ساعة من إقلاعها. ولم ينج من الحادث أي من الركاب ويتكون طاقمها من أحمد الحبشي وجميل البطوطي وعادل أنور ورؤوف محيي الدين.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل