المحتوى الرئيسى

10 مسلسلات خليجية ومصرية على تلفزيون "دبي" في رمضان

05/21 18:48

كشفت شبكة قنوات تلفزيون دبي عن قائمة البرامج والمسلسلات التي ستعرض على شاشاتها خلال الموسم الرمضان المقبل.

وتنوعت المسلسلات المعروضة على شاشة المجموعة بين الخليجية والمصرية والتي يخوض بطولتها كبار ومشاهر الفن من مصر والخليج العربي، وستتوزع الأعمال على شاشة دبي وفضائية "سما دبي".

وستعرض المجموعة عدد من المسلسلات الخليجية  منها "ساق البامبو" من بطولة سعاد عبد الله، عبد المحسن النمر، مرام، وفاطمة الصفي، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الكويتي سعد السنعوسي وسيناريو محفوظ عبد الرحمن وإخراج محمد القفاص.

كما ستعرض المجموعة مسلسل "جود" بطولة هدى حسين، عبد المحسن النمر، صلاح الملا، وهبة الدري، وهند البلوشي، تأليف علي حسن دوحان غازي وإخراج منير الزعبي.

المسلسل الإماراتي "مكان في القلب" أيضًا ضمن الخريطة الدرامية لشبكة قنوات دبي، والذي يخوض بطولته عدد من النجوم منهم جابر نغموش، هدى الغانم، نشوى مصطفى، ورانيا العلي، تأليف سلطان النيادي وإخراج باسم شعبو.

أيضًا "مالك بن الريب" التاريخي له مكان على شاشة دبي، ويخوض بطولته ياسر المصري، محمد الإبراهيمي ، وأحمد العمري، من تأليف صالح الشورة وإخراج محمد لطفي.

كما سيعرض مسلسل "الحرب العائلية الأولى" على شاشة دبي و "سما دبي" من بطولة أحمد الجسمي، سعاد علي، علي الغرير، أمل محمد، وسليمان عيد، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج بطال سليمان.

وتعرض قناة "سما دبي" مسلسل "حزاوي خليجنا" بطولة سعاد علي، خليل الرميثي، سيف الغانم، ومنى شداد، تأليف مجموعة كتاب الخليج العربي وإخراج جمعان الرويعي.

وستعرض "سما دبي" مسلسل "بين قلبين من بطولة عبد الله بوشهري، صمود، نور الغندور، فوز الشطي، وأحمد السلمان، تأليف علياء الكاظيمي وإخراج ساند الهواري.

وللأعمال الدرامية المصرية مكان في مجموعة تلفزيون دبي، حيث يرى المشاهد العربي مسلسل "سقوط حر" سقوط حر" من بطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، صفاء الطوخي، تأليف وائل حمدي وإخراج شوقي الماجري.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل