المحتوى الرئيسى

ريفر بليت يخسر أمام أرسنال ساراندي 1-2 في آخر مباريات الدوري الأرجنتيني

05/21 18:28

أنهى نادي ريفر بليت مشاركته هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بخسارة امام مضيفه أرسنال ساراندي (1 -2).

تقدم أرسنال في الدقيقة الأولى من المباراة بهدف ماريانو باربيري، ثم تعادل ريفر بضربة جزاء سجلها لوكاس ألاريو (ق49)، إلا أن أجوستين فوليتيتش استطاع أن ينهي اللقاء لصالح أصحاب الارض بعدما سجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة، يقفز أرسنال ساراندي إلى المركز الثالث مؤقتا بالمجموعة الأولى بـ27 نقطة، في انتظار النتيجة التي سيحققها إندبنديينتي الرابع بـ24 نقطة حينما يحل ضيفا على كيلمس مساء اليوم.

أما ريفر بليت فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع مؤقتا أيضا في انتظار باقي مباريات الجولة.

وفي مباراة أخرى أمس فاز تيجري على ضيفه ألدوسيفي بهدفين نظيفين ليقفز للمركز الثامن بالمجموعة الثانية مؤقتا بـ20 نقطة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 17 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا أيضا.

وحملت ثنائية تيجري توقيع فيدريكو جونزاليز (ق45) ولوكاس جانسون (ق85).

وقسمت أندية الدوري الأرجنتيني هذا الموسم إلى مجموعتين، تضم كل منهما 15 فريقا تتواجه جميع فرق المجموعة مع بعضها البعض كما يلتقي كل فريق في مباراة واحدة مع آخر من المجموعة الأخرى في لقاء يسمى بـ"الكلاسيكو"، لتخوض فرق كل مجموعة إجمالي 16 مباراة، على أن يلتقي متصدرا المجموعتين في مواجهة لتحديد اللقب.

وتأهل للنهائي عن المجموعة الثانية فريق لانوس، بينما سيتحدد المتأهل عن المجموعة الأولى غدا الأحد بين جودوي كروز وسان لورنزو، متصدري المجموعة.

ويحل غدا جودوي كروز ضيفا على سان مارتين دي سان خوان، بينما يستضيف سان لورنزو بانفيلد.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات أتلتيكو رافائيلا مع أرخنتينوس جونيورز، وأوليمبو مع سارميينتو، وراسينج مع تيمبيرلي، وكيلميس مع إندبنديينتي، وفيليز سارسفيلد وباتروناتو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل