المحتوى الرئيسى

أحلام تهدد هيا الشعيبي.. ما السبب؟

05/21 16:39

ترتبط الفنانة أحلام بعلاقة جيدة مع الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، والتي قلدتها كثيرًا في برامجها رغم أن الأولى بقيت ملتزمة الصمت حيال هذ التقليد، رغم أنها سبق وأن شنت هجوًما عنيفًا على اللبناني عادل كرم الذي قلدها في برنامج "هيدا حكي".

وكانت الشعيبي قد قلدتها آخر مرة بعد وقف برنامجها "الملكة"، وأثار صمت أحلام الطويل على ذلك استغراب كثيرين حتى أن عادت وقلدتها مرة أخرى في برنامج "واي فاي "على شاشة " ام بي سي" حيث قدمت سخرية لإذعة في "اسكتش" فتاوي الملكة".

ومع استمرار ذلك فضلت أحلام عدم الدخول في جدال مع هيا الشعيبي وتجاهلت الأمر، وبخاصة أن معركتها حينها مع الإعلامي اللبناني عادل كرم، لم تكن قد هدأت بعد، ولم تكن تريد فتح جبهة جديدة عليها، إلا أنه ربما قد طفح الكيل بها مع اقتراب شهر رمضان الذي سيعرض فيه جزء جديد من برنامج" واي فاي" والذي يتكهن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يتم أيضًا تقليد الفنانة أحلام فيه مثل كل عام.

واستباقًا لذلك ردت أحلام مؤخرًا على تقليد اللبنانية بونيتا سعادة لها منذ أيام في برنامج" كلام نواعم" وقبلها في برنامج " وحش الشاشة" حيث قالت لمتابعيها على" أنستقرام " أنها لا تعرف بونيتا سعادة وانها قلدتها لأنها تريد أن تشتهر على حسابها ، ثم تطرقت الى هيا شعيبي مهددة انها ستلجأ للقضاء إذا قامت بتقليدها رغم أنها تكن لها المحبة.

وقالت أحلام: "والدور جاي على هيا الشعيبي لو رجعت قلدتني وقد أعذر من أنذر، خلاص أنا سكت واجد ولو أحبها وأموت عليها وأختي بس صار الموضوع  ماضغ".

كلام أحلام أثار كثير من المغردين على " توتير" الذي أبدوا استغرابهم من قيام أحلام بتهديد هيا الشعيبي وردوا عليها بقوة حيث كتب أحدهم :" بنت الكويت هيا الشعيبي خط أحمر يا أحلام".

وكتب آخر "أحلام قلبت على هيا الشعيبي فجأة شكلها حاسبة حساب وايفاي من الحين".

انتقاد الجمهور لأحلام جعلها تقوم بحذف الصورة التي كتبت من خلالها تحذيرًا لهيا الشعيبي، حيث كانت قد نشرت صورة كتب فيها عبارة: "اللي متهاوشين معاي سامحوني وبعد رمضان نكمل".

أحلام سبق لها أن هاجمت هيا عندما قلدتها منذ 3 أعوام في "اسكتش كنتاكي" واتهمتها بالفشل.

 وقالت إن برنامج " واي فاي " يقلدها كل عام حتى لا يفشل البرنامج؛ لأنها هي سبب نجاحه، ثم عادت وتصالحت معها عندما قامت بزيارتها في المستشفى عقب إجراء الشعيبى لعملية تصغير معدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل