المحتوى الرئيسى

ماجدة الرومي تألقت غناءً تحت سفح الإهرامات

05/21 14:02

إستقبالٌ حافل لماجدة الرومي في القاهرة

إيلاف من القاهرة: أقيم مساء أمس حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات، وهو الحفل الخيري الذي أحيته متبرعة بأجرها لصالح جمعية أهل مصر التي خصصت عائدات الحفل من أجل المساهمة في بناء مستشفى مجاني لعلاج الحروق، فيما أكدت رئيسة مجلس أمناء الجمعية هبة السويدي على أن إقامة الحفل في موعده جاء بالرغم من الحزن الذي يسيطر على المصريين على خلفية سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس مشددة على أن الحياة لا بد أن تستمر.

ودعت الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة، فيما تحدثت وزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة غادة والي مؤكدة على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في التنمية والتكاتف مع الدولة وتقديم خدمات للمواطنين.

وقدمت "الرومي" خلال الحفل الذي استمر قرابة الساعتين مجموعةً كبيرة من أغانيها منها "مفترق الطرق"، "اعتزلت الغرام"، حبيبي"، "بالقلب خليني"، "أحبك جداً"، "كلمات"، "مساء الفل يا بهية"، "مطرحك بقلبي"، "غنّي للحب"، "حي على الفلاح" واحلف بسماها وبترابها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي نالت عنها تصفيقاً حاداً بنهاية الحفل حيث رفعت العلمين المصري واللبناني وقبلتهما على المسرح.

وتحدثت الرومي لجمهورها خلال الحفل مؤكدة على أنها تعتبر إنسانيتها أهم من صوتها وأنها سعيدة بالتواجد مع الجمهور الذي حضر للإستماع إليها. وأضافت قائلة: مصر تُعتبر بيت العرب وخط الدفاع الأول عن الوطن العربي فهي الحضارة، التاريخ، العراقة، الثقافة، الفن، الهيبة والاستقلال، فحياها الجمهور بالتصفيق.

يُذكر أنه كان من بين الحضور عدد من الفنانين والإعلاميين منهم إلهام شاهين، ندى بسيوني، سميحة أيوب، مديحة حمدي، ريهام سعيد ولميس الحديدي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل