المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو | خبير أمن: الطائرة كانت ستنفجر فى مطار القاهرة

05/21 08:39

لا زالت تباعيات أصداء حادث الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران، تلقى بصداها الواسع، خاصًة بعد التأكد من قبل المسؤولين فى مصر للطيران، وبيان رئاسة الجمهورية لنعى الضحايا، و تأكيد العديد من وسائل الإعلام فى هذا الشان.

منذ أن إختفت الطائرة المصرية القادمة من مطار شارل ديجول فى العاصمة الفرنسية باريس، و كثرت الأقاويل حول الأسباب التى أدت إلى سقوطها، أو إنفجارها، و من بين هذه الأسباب كانت تؤكد أن المقصود من هذا الحادث هو الوقيعة بين كل من مصر و فرنسا.

من ناحية أخرى كانت القوات المسلحة قد قامت بعمل إستطلاعات جوية و بحرية، و قامت بتفقد المنطقة التى من المرجح أن الطائرة سقطت بها، و كانت كل من فرنسا و اليونان دفعت بقوات أيضًا إلى منطقة الحادث فى البحر الأبيض المتوسط.

و كانت قد أصدرت القوات المسلحة بيانًا يفيد بأنه تم العثور على عدد من المتعلقات الشخصية بركاب طائرة مصر للطيران.

و فى هذا السياق نعرض فيديو من برنامج محمد موسى، المذاع على قناة الحدث الفضائية، و ذلك أثناء مداخلة تليفونية مع خبير الأمن القومى، اللواء خالد وصال الذى شرح خلال المداخلة كيف كان يقصد تفجير مطار القاهرة، و ما هو السلاح الذى أسقط الطائرة فى مياه البحر الأبيض المتوسط.

و أشار سيادته خلال المداخلة أن الطائرة كانت قد تأخرت عن موعد إقلاعها من مطار شارل ديجول فى باريس لمدة 40 دقيقة ، و أنها قد تعرضت للحادث قبل دخول الطائرة إلى مطار القاهرة بحوالى 40 دقيقة، فهذا يعنى أن العملية كان يقصد تنفيذها داخل مطار القاهرة الدولى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل