المحتوى الرئيسى

الطائرة المنكوبة تتسبب في تأجيل عرض فيلم "حكاية سناء"

05/21 11:52

نظرا لحالة الحزن العامة التي تشهدها البلد تم تأجيل العرض الثاني للفيلم التسجيلي " حكاية سناء " للمخرجة روجينا بسالي، والذي يتناول قصة الفنانة الراحلة سناء جميل إلى يوم الخميس المقبل، في مركز الهناجر بدار الأوبرا.

ويتضمن الفيلم شهادات المقربين لها من الفنانين والشخصيات العامة والداعمين للفيلم بداية من زوجها الكاتب الصحفي الكبير لويس جريس، والذي حكى جزءًا كبيرًا من حياتها الشخصية وأول لقاء جمعهما، والفنانة القديرة سميحة أيوب رفيقة دربها، ومنى زكى وفاروق الفيشاوي والإعلامي مفيد فوزي والفنان جميل راتب والمخرج شريف عرفة.

وقالت مخرجة العمل روجينا بسالي إنها بدأت في التحضير لهذا العمل منذ عام 2008، وبدأت تصويره عام 2015 بعد تشجيع عدد من الفنانين وكان أكثر المتحمسين له الفنانة مني زكي.

وأوضحت بسالي أن الفنانة الراحلة سناء جميل شخصية استثنائية وحالة إنسانية وفنية فريدة، كان لابد من تسليط الضوء عليها خاصة للأجيال التي لم تعاصرها، مشيرة إلي أنها واجهت صعوبة شديدة في جمع معلومات عن حياتها خاصة الشخصية والتي سبقت ظهورها علي شاشة السينما، بداية من دخولها مدرسة داخلية واختفاء أهلها بعد تخرجها وحتى وفاتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل