المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي: رونالدو لا يفكر في المال وفقط يريد أن يكون الأفضل

05/20 20:54

كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي سيشرف على تدريب بايرن ميونخ الألماني، انطلاقا من الموسم المقبل، أنه "يتمنى" بدء مهمته مع العملاق البافاري في أقرب وقت ممكن، وذلك في حوار له مع جريدة "فاينانشال تايمز" البريطانية اليومية ونشر اليوم الجمعة.

وسيعود المدرب الإيطالي المخضرم (56 عاما) للجلوس على مقعد المدير الفني من جديد وذلك بعد عام من الراحة قضى معظم أوقاته في مدينة فانكوفر الكندية رفقه زوجته.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته "لم اجتمع بهم مرات عديدة، ولكني اعتقد أن النادي بمثابة العائلة. لديهم لاعبين قدامي في الإدارة والأعضاء يمتلكون نسبة 70%".

وسيخوض أنشيلوتي، المولود في مدينة ريدجولو في عام 1959 ، تحديا جديدا في مسيرته التدريبية في الملاعب الألمانية وذلك بعما درب العديد من الأندية الإيطالية الكبيرة مثل (بارما ويوفنتوس وميلان) وفي إنجلترا (تشيلسي) وفي فرنسا (باريس سان جيرمان) قبل محطته الأخيرة مع الملكي (ريال مدريد الإسباني).

وذكر أن التدريب في فرنسا "يعد صعبا لأن كرة القدم ليست دائما هي الرياضة رقم واحد هناك" وذلك في إشارة إلى الفترة التي درب فيها الفريق الباريسي وحص معه خلالها لقب الدوري "الليج آ" في موسم 2012/2013 ، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن "الأجواء الأفضل" كانت في البريميير ليج.

وقال في هذا الصدد "في فرنسا تحظى رياضتي الرجبي والدراجات باهتمام كبير. وكان هناك عنف إلى حد ما مع لاعبي الـ'بي إس جي'. ولكن الأجواء الأفضل كانت في إنجلترا. لديهم أفضل الملاعب وليس هناك عنف".

وذكر المدرب الإيطالي أيضا أسماء العديد من اللاعبين الذين لعبوا تحت إمرته أبرزهم مواطنيه أندريا بيرلو وجانلويجي بوفون والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان "يأخذ حماما باردا في الثالثة فجرا" بالمدينة الرياضية بالنادي.

وأوضح "كان يفعل هذا الأمر. وكانت إيرينا شايك تنتظره في المنزل!". وتابع "هو لا يهتم بأمر المال، ولكن كل ما يهتم به أن يكون الأفضل في العالم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل