المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. تربية الوادى الجديد تشارك بمعرض للفنون التشكيلية بجامعة اسيوط

05/20 18:22

شاركت كلية التربية النوعية بالوادي الجديد بالعديد من الاعمال في معرض الفنون التشكيلية الذي افتتحه الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط ، بمقر قاعه المؤتمرات ا د محمد رافت محمود وذلك ضمن فعاليات احتفال الكلية بعيد الخريجين السنوي الـ 23.

واستمع رئيس الجامعة لشرح الطلاب لهذه الأعمال التي تعكس تطوير وابتكار الأعمال الفنية وتنمية القيم الجمالية من خلال استخدام الخامات البيئية والطبيعية المتوفرة , مشيداً بهذا التجمع المتميز لكلية التربية بالوادي الجديد التي تضمنت أعمالها لوحات الرسم بالرمل ورسم الأكريليك والجواش علي الفخار , والأعمال الطينية ومشغولات الخوص والإكسسوارات اليدوية وأدوات تجميل المرأة.

حضر الافتتاح، الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور منصور المنسي عميد كلية التربية النوعية، الدكتور كرم عبدالنعيم منسق عام الأنشطة الطلابية، محمود شاكر أمين عام الجامعة، وبمشاركة لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، ونخبة من قيادات الجامعة بالقطاعات المختلفة.

وأعرب جعيص، عن سعادته بمستوى الطلاب الإبداعي، وهذا التعاون المثمر بين كليات الجامعة؛ لبذل المزيد من الجهد، وتوفير الإمكانيات والخامات المختلفة لدعم الطلاب وتنمية موهبتهم، خاصة كلية التربية فرع الوادى الجديد ، وما تتمتع به من قيم جمالية، لها عظيم الأثر في الارتقاء بالذوق العام للمجتمع والبيئة.

واوضح الدكتور نصر محمد محمود عميد كلية التربية بالوادي الجديد ان طلاب الكلية بذلوا اقصي ما في وسعهم فى اخراج تلك الاعمال من خلال دراستهم لمادة التربية الفنية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل