المحتوى الرئيسى

قائمة أوكرانية الأولية لـ «يورو 2016» بلا مفاجأت

05/20 17:47

اعلن مدرب منتخب اوكرانيا ميخائيل فومينكو تشكيلة اولية من 28 لاعبا خلت من المفاجآت لخوض نهائيات كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 يونيو الى 10 يوليو.

ويقود اندري يارمولنكو لاعب دينامو كييف التشكيلة بعدما وضع على ما يبدو حدا للخلاف مع تاراس ستيباننكو، لاعب وسط شاختار دانييتسك بعد ان وجه للاخير ركلة قوية بالقدم قبل 3 اسابيع في المباراة التي خسرها فريقه امام الفريق الاخر صفر-3.

وظهر اللاعبان جنبا الى جنب مع المدرب فومينكو في المؤتمر الصحافي الذي كشف فيه التشكيلة دون ان يحدد موعدا لاعلان التشكيلة الرسمية من 23 لاعبا، علما بان المهلة تنتهي في 31 مايو.

وقال يارمولنكو "قدمت اعتذاري، انا مذنب وآمل ان يسلم تاراس علي لنستطيع تحضير كأس اوروبا بسلام"، مضيفا "لقد تبادلنا الحديث حول هذا الموضوع، وآمل الا يتكرر، يجب اعتبار ان الخلاف بيننا قد تمت تسويته".

وتلتقي اوكرانيا مع رومانيا في 29 الحالي في بروفة نهائية قبل انطلاق نهائيات كأس اوروبا حيث ستواجه في المجموعة الثالثة المانيا بطلة العالم وبولندا شريكتها في تنظيم نسخة 2012 وايرلندا الشمالية في 12 و16 و21 يونيو على التوالي.

حارسة المرمى: اندري بياتوف (شاختار دانييتسك) ودينيس بويكو (بشيكتاش التركي) وميكيتا شفتشنكو (زوريا لوجانسك).

خط الدفاع: فياتشيسلاف شفتشوك وياروسلاف راكيتسكي واولكسندر كوتشر (شاختار) ويفجين كاتشيريدي (دينامو كييف) وارتيم فيديتسكي (دنيبرو) وميكيتا كامنيوكا (زوريا) وبوغدان بوتكو (امكار بيرم الروسي).

خط الوسط: اناتولي تيموشتشوك (خيرات الكازخستاني) وتاراس ستيباننكو وفيكتور كافولنكو ومكسيم ماليشيف (شاختار) ورسلان روتان ويفجين شاخوف (دنيبرو) ويفجين كونوبليانكا (اشبيلية الاسباني) واوليج جوسيف وسيرجي ريبالكا ودينيس جارماش وسيرجي سيدورتشوك واندري يارمولنكو (دينامو كييف) واولكسندر كارافاييف وايفان باترياك (زوريا) واولكسندر زينتشنكو (اوفا الروسي).

خط الهجوم: رومان زوزوليا (دنيبرو) وارتيم كرافتس (شتوتجارت الالماني) وبيليب بودكيفسكي (زوريا)

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل