المحتوى الرئيسى

رئيس البرلمان العربى يعرب عن تعازيه فى ضحايا الطائرة ويؤكد تضامنه مع مصر

05/20 20:30

أعرب رئيس البرلمان العربى، أحمد بن محمد الجروان، عن خالص تعازيه القلبية فى ضحايا الحادث الذى تعرضت له الطائرة المصرية القادمة من باريس.

وأعرب الجروان عن تقديره التام للجهود التى تقوم بها القيادة المصرية وبالتعاون مع عدد من الدول الصديقة من أجل كشف ملابسات الحادث وتعقب مرتكبيه، إذا ما تبين أن وراءه عمل إرهابى.

وأكد رئيس البرلمان العربى فى رسالة المواساة التى بعث بها للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان المصرى على تضامنه التام مع قيادة وحكومة وشعب مصر وأسر الضحايا ومشاركته لهم فى أحزانهم لفقدان ذويهم، داعيا المولى عز وجل أن يتفقدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.

وفى سياق منفصل قلد أكليل ظنين رئيس جمهورية جزر القمر رئيس البرلمان العربى أحمد بن محمد الجروان صباح اليوم فى العاصمة القمرية مورونى بوسام جمهورية الاتحاد القمرى، تكريما لجهوده الحثيثة فى تعزيز العمل العربى المشترك ودعم جزر القمر والدول العربية الأقل نماءً.

وقال رئيس جمهورية جزر القمر إن هذا التكريم يأتى تأكيدا على مدى شكر وتقدير الشعب القمرى وحكومته للجهود الكبيرة التى بذلها الجروان من خلال رئاسته للبرلمان العربى من أجل جزر القمر والدول العربية الأقل نماءً فى مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والتربوية والتعليمية، والدعوة إلى دعم الاستثمار والتطوير والتنمية فيها، وانجازاته الكبيرة فى تعزيز العمل العربى البرلمانى المشترك، وتفعيل دور البرلمان العربى عربيا وإقليميا ودوليا، لما فيه خير الأمة العربية جمعاء.

من جانبه توجه الجروان ببالغ الشكر والامتنان للرئيس القمرى وشعب جزر القمر على هذا التكريم وكرم والضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا انه يعتز ويفتخر بهذا الوسام والتكريم الذى يأتى من بلد عربى شقيق وعزيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل