المحتوى الرئيسى

مشاهير ينعون ضحايا الطائرة: رغدة تهاجم الشامتين.. وعمرو خالد ينشر صورته مع قائد الطائرة

05/19 19:38

نعى عدد من الفنانين، ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، فجر اليوم الخميس، أثناء رحلتها الجوية من باريس متجة إلى القاهرة، وعلى متنها 66 راكبا، من مختلف الجنسيات، وأفادت مصادر أنه تم العثور على حطام الطائرة المصرية، بالقرب من جزيرة كارباثوس، جنوب البحر المتوسط ، ولا زالت السلطات المصرية تحرص على تحرى الدقة فيما يتردد عن الحادث.

وتقدم الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، بالعزاء إلى أسر ضحايا الطائرة المنكوبة، وقال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتقدم بخالص التعازي إلي أسر ضحايا طائرة مصر للطيران، رحم الله جميع من كان عليها وألهم الأهل الصبر والسلوان، اللهم احفظ مصر وأهلها".

وحرص الفنان السورى سامو زين، على نعى ضحايا الطائرة، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "البقاء لله في جميع ركاب طائرة الخطوط الجوية المصرية في الحادث الأليم.. إن لله وإن إليه راجعون.. #‏مصر‬". 

وأعرب الملحن محمد رحيم، عن حزنه الشديد، بكلمات كتبها عبر صفحته الشخصية، قائلا: "خالص التعازي القلبية لكل الشعب المصري العظيم في حادث الطائرة المصرية، وربنا يصبرنا جميعًا ويصبر أهالينا وأحبابنا على كل هذا الكم من الخسائر".

وأكمل رحيم، قائلا: "آن الأوان أن يدرك كل مصري حقيقه ما يحاك لمصر العظيمه من مكائد ومخططات شيطانية لضربها في أبناؤها وسياحتها واقتصادها واستقرارها.. كما نتقدم بالتعازي للمملكة العربية السعودية والكويت والجزائر والسودان والعراق وتشاد وفرنسا بريطانيا وبلجيكا وكندا والبرتغال في مفقوديهم.. رحمتك يارب".

 وعلقت الفنانة منة فضالي، على الحادث، قائلة:"إن لله وإن اليه راجعون.. في الجنة ونعيمها.. خالص التعازي للشهداء، وربنا يصبر أهاليكم علي فراقكم". 

ونعت الفنانة راندا البحيري، ضحايا الحادث قائلة: "لا اله الا الله.. يارب أرحمهم برحمتك الواسعة، وصبر أهاليهم.. يارب.. حداد علي أرواح شهداء طائرة مصر للطيران القادمة من فرنسا".

وهاجمت الفنانة السورية رغدة، الشامتين بأرواح ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، واصفة معارضتهم بـ "الغبية"، وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "للشامتين بأرواح ضحايا الطائرة المصرية ممن يتبجحون بمعارضتهم الغبية : ألا قبح الله خاتمتكم ومن قبلها دنياكم بما أنتم فيه من ضلال وغل لايحمله بين ضلوعه إلا أولاد الزنى".

وأضافت رغدة قائلة: "اللهم تولى برحمتك وحنانك ضحايانا واحمي مصرنا من شرور المتربصين والفجرة والكفرة وتولى اللهم أهالي الشهداء البررة وأغدق عليهم صبراً وفيرا".

ونشر الداعية الإسلامى عمرو خالد، صورة تجمعه بقائد الطائرة المنكوبة، محمد شقير، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق خالد، على صورته قائلا: "كنت مع كابتن محمد شقير قائد الطائرة المصرية المفقودة في احدي الرحلات و اشهد انه كان من أطيب قائدي الطائرات الذين سافرت معهم".

وأضاف خالد، ناعيا كابتن الطائرة: "الله يرحمه و يصبر اهلة و يكتبه من أهل الجنه . ارجو من كل من يقرأ هذه الكلمات ان يدعو له الان و لكل ركاب الطائرة..".

وعلق الإعلامى باسم يوسف، على الحادث عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، معربا عن حزنه، قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله، يا رب ألطف بالجميع و هون عليهم".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل