المحتوى الرئيسى

شاهد.. دفتر تعازي المشاهير في أسر ضحايا الطائرة المفقودة

05/19 16:46

قدم العديد من الإعلامين والفنانين والمشاهير التعازي لأسرضحايا حادث إختفاء الطائرة المصرية المفقودة، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك وتويتر ".

قالت الإعلامية ليليان داود في تغريدة لها على موقع "تويتر" قالت فيها : ‏الرحمة من عندك يا رب" .

أما الإعلامي معتز عبدالفتاح فغرد على تويتر قائلا "يا رب بلدنا بين ايديك" .

ونشر المطرب حمزة نمرة تغريدة له على " تويتر"، رحم الله ضحايا حادث الطائرة وألهم ذويهم الصبر والسلوان.. البقاء لله " .

وأضاف قائلا " مصر للطيران أكتر طيران ببقى متطمن وأنا مسافر عليه وطواقمه الأجدع والأكفأ حتى في أصعب الظروف الجوية..إنا لله وإنا إليه راجعون " .

وقال الإعلامي هيثم سعودي " اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه"

ونشر الإعلامي رامي رضوان على صفحته الشخصية "اللهم إحفظ مصر وإرضى عنه وأبنائه، اللهم إرحمنا وإرفع مقتك وغضبك عنا، اللهم الهمنا الصبر،اللهم إبعد عنا المصائب وإحمينا من الكوارث وصلت أعدائنا على أنفسهم ورد كيدهم في نحورهم، اللهم ليس لنا سواك..ندعوك ونعلم أنك خير مجيب."

ونشر الإعلامي شريف بركات على صفحته الشخصية بموقع " فيس بوك " تعليقا على حادث إختفاء الطائرة المصرية " سترك يارب "

بينما قال المحلل السياسي محمد نور فرحات " اللهم نجّهم إن كانوا أحياءا وأرحمهم إن كانوا فى رحابك وأسبغ على أهلهم وعلينا جميعا الصبر ، يا رب " .

وقال باسم يوسف على موقعه الرسمي على " الفيس بوك " لا حول ولا قوة الا بالله، يا رب ألطف بالجميع و هون عليهم.

وتوجه الداعية عمرو خالد إلى الله بالدعاء للضحايا قائلا " يارب يامن رددت موسى إلى أمه و يامن رددت يوسف إلى أبيه رد إلينا من غاب من أهلنا وارحم من مات منهم ".

وقدم الشيخ مشاري راشد العفاسي التعازي لأهل مصر من خلال تغريدة له على " تويتر " جاء فيها " أقدم خالص العزاء والمواساة لأهل الطائرة المصرية المفقودة جميعاً نسأل الله ان يتقبلهم بالمغفرة و الرحمة و إنا لله وإنا إليه راجعون.

نشرت الإعلامية منى سالمان تغريدة لها قالت فيها "اللهم إنا نسألك اللطف في قضائك، اللهم الطف بهم و ذويهم وببلدنا يا رحمن" .

بينما نشر الإعلامي يوسف الحسيني تدوينة له على تويتر، قائلا "وانت بتكتب عن الطائرة المفقودة -حتى الآن- حاول تراعي الحالة النفسية لأهالي المفقودين!، المعلومة الدقيقة أبرك من الفزلكة وتصيد موقف" .

قال الإعلامي أحمد يونس ناعيا ضحايا الطائرة المفقودة "لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارفع عنا البلاء".

قال المحامي خالد أبوبكر: " البلد كلها مصابها كبير، اللهم ارحم كل الضحايا، وعلي المجتمع الدولي كله التعاون مع مصر بجديه لكشف اسباب تحطم هذه الطائرة" .

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس "ارجو من الله أن يصبر أهالى الركاب وهل سنراجع الآن إجراءات الأمن فى مطار باريس كما حدث فى شرم الشيخ ؟ يجب ايضا مراجعة خط السير السابق لباريس".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل